صوت الخليج في 11 مدينة عربية وعالمية .. وعمّان تستمع لدانة الأصوات الغنائية

 

كعادتها إذاعة “صوت الخليج” تسعى دائماً إلى تحريك الساحة الفنية العربية ونثر السعادة والطرب، من خلال النجاح الكبير الذي تحصده وتقديمها نجوم الطرب العربي والاستماع لأغانيهم البديعة، لكن بطريقة الجلسات التي تختص بها إذاعة صوت الخليج التي تبث من الدوحة وتتبع المؤسسة القطرية للإعلام ، وقد سجل فيها حصرياً غالبية نجوم الفن العربي، من مصر والمغرب وتونس والعراق واليمن ولبنان، هذا إلى جانب نجوم الخليج .

واستكمالاً للنجاحات السابقة أصبح الآن بمقدور المستمع الأردني في عمّان أن يستمع إلى بث إذاعة “صوت الخليج” على تردد FM 98.1 لتصبح المدينة الحادية عشرة التي تستقبل “دانة الاصوات” كما أطلق عليها محبوها الذين يستمعون لبرامجها وجلساتها وحصرياتها الشهيرة منذ عام 2002 .

سعادة الشيخ عبدالعزيز بن ثاني آل ثاني الرئيس التنفيذي للإعلام عبّر عن سعادته  من خلال إيصال محتوى “صوت الخليج” الراقي إلى الأخوة في الأردن الشقيق، معتبراً أن الانتشار الواسع التي تحظى به هذه الإذاعة يعود إلى جودة المحتوى وتنوّعه وحرصه على احترام الحقوق الفكرية للإبداع الخليجي والعربي .

المعروف أن هذه الإذاعة الرائدة تمتاز بتسجيلات خاصة وحصرية لأغلب الأصوات الخليجية والعربية ، و هي حاضنة الإرث الثقافي والموسيقي العربي ، وتوثقه وتقدمه بشكل يليق بالميراث العريق للموسيقى والأدب في المنطقة، وأيضاً إذاعة 88 وهي وليدة من صوت الخليج وتختص بالإرث الموسيقي العربي ما قبل عام 1988 وتخصص ساعات لبث الفنون العربية .

اقرأ ايضاً  خلال مائدة إنفستجيت.. البطراوي: إنشاء صندوق استثماري لأصول الحكومة بالطرق والسكك الحديدية

صوت الخليج تبث حاليا في مسقط، صلالة، الكويت، بغداد، البصرة ، اسطنبول ، لندن ، فيينا ، جنيف وزيورخ ، في أوسع انتشار تحققه إذاعة عربية بل وعالمية ، إلى جانب بث برامجها عبر التطبيق الخاص بها وكذلك مواقع السوشيال المعتمدة .

اترك تعليقا