شنايدر إلكتريك توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة Arab Developers Holding

كتبت – عبير شلبى 

وقعت شنايدر إلكتريك، العاملة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، مذكرة تفاهم مع مجموعة Arab Developers Holding

وأكد المهندس فؤاد زايد، نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق إفريقيا والمشرق العربي لقطاع الطاقة الرقمية، إنها تعمل على توفير حلول رقمية للطاقة والأتمتة بهدف تحقيق الكفاءة والاستدامة، وهو ما يتوافق مع رؤية المطورين العرب وخطتها لتقديم هذه النوعية الخاصة من التكنولوجيا في المشاريع في السوق المصرية.

وأضاف زايد أن شنايدر إلكتريك تستخدم تطبيقات بنية ومنصة تشغيل EcoStruxure في مختلف مجالات التكنولوجيا الذكية لتأسيس وإدارة مختلف مكونات البنية التحتية الذكية والمرافق المتصلة بالمشروع، وهي مصممة لدعم التوصيل والتشغيل وتمكين إنترنت الأشياء.

ومن المخطط استخدام منصة EcoStruxure الخاصة بشركة شنايدر إليكتريك في تنفيذ وإدارة شبكات الكهرباء والمياه والغاز، ومنظومة التهوية والتدفئة والتكييف، وشبكات ومركز البيانات، وبرمجيات إدارة البنية التحتية لمركز البيانات، إضافة إلى مركز عمليات التشغيل والتحكم بالمرافق.

ومن جانبه، قال الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة Arab Developers Holding، إن هذه الخطوة تأتي في إطار تقدّم المجموعة في إنجاز تنفيذ المشاريع وإلتزامها بتقديم مدن ذكية.

 

 

اقرأ ايضاً  «نخيل للتطوير» تشارك بمشروع «تريو في تاور» خلال فعاليات معرض EPIS
اترك تعليقا