شريف علي : ارتفاع الطلب على أعمال التشطيبات والديكور فى مصر 

قال شريف علي رئيس مجلس إدارة شركة ” شريف علي ديزاينز” أن هناك  تعافي لسوق التشطيبات والديكور الفترة المقبلة، لارتباطه بقطاعات مثل التطوير العقاري وغيرها، خاصة مع تزايد الطلب الفترة الأخيرة على أعمال التشطيبات والديكور.

 

وأضاف رئيس شركة شريف علي ديزاينز أن  فكرة تأسيس الشركة وعلامتها التجارية جاء في 2006 لتقدّم ديكورات داخليّة ذات جودة، وبأسعار في المتناول وهكذا أطلقت الشركة والعلامة التجارية والتي أصبحت معروفة علي المستوي المحلي والإقليمي .

وأشار علي إلي أن شركة شريف علي ديزاينز تقوم بتقديم  أفضل مصممي الديكور والتصميم الداخلي وتقديم أحدث التصميمات سواء مودرن أو كلاسيك أو سيمي مودرن ، لافتاً إلى أن شركتة تقوم بتوفير أفضل مهندسين وفنيين لتشطيب فيلا أو شقة أو أي وحدة سكنية بأحدث الديكورات والتصميمات الداخلية العصرية ليحصل العميل  على تشطيب متكامل الديكورات لفيلتك أو شقتك.

 

وتابع: أن شركة شريف علي ديزاينز للديكور تقدم مفهوم جديد للديكور معتمدة على كافة الأدوات والتكنولوجيا الحديثة بما يتناسب وجميع الفئات ، مشيراً إلى أن شركتة في طليعة شركات الديكور في مصر .

واستطرد أن الفترة المقبلة سوف تشهد نمواً كبيراً بالنسبة للديكور خاصة في ظل المشروعات المعمارية الكبيرة ، لافتاً إلى أن ذلك سوف يعزز من نمو أعمال قطاع الديكور في مصر .

اقرأ ايضاً  حاتم صادق: بيان مجلس الامن حول سد النهضة انتصار لرؤية مصر
اترك تعليقا