شروط التقديم على شقق سكن لكل المصريين 3 لهذه الفئات.. تعرف عليها

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن طرح إعلان تكميلي لشقق سكن لكل المصريين 3، وذلك في إطار حرص الدولة على توفير وحدات سكنية للمواطنين منخفضي الدخل.

يتضمن الإعلان التكميلي وحدات سكنية جاهزة للتسليم خلال 18 شهرًا، بمساحة 90 مترًا مربعًا (3 غرف وصالة)، بسعر 310 ألف جنيه للوحدة، وفائدة 7.5% ثابتة لمدة 20 عامًا.

ويمكن للمواطنين الراغبين في التقديم على الإعلان التكميلي تقديم طلب تحويل من الإعلان الأصلي، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق، سيتم فتح باب التقديم بالإعلان التكميلى يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023، ولمدة شهر حتى يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024

وسيتم إتاحة كراسة الشروط متضمنة خطوات التحويل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق “Cservices.shmff.gov.eg”

شروط التقديم على شقق سكن لكل المصريين 3 لهذه الفئات.. تعرف عليها:

عدم استرداد مقدم جدية الحجز من الإعلان الأصلي.
انطباق شروط إعلان سكن لكل المصريين 3.
عدم تخصيص وحدة سكنية على نفس المشروع الأصلي المتقدم عليه.
في حالة زيادة عدد المتقدمين عن عدد الوحدات المتاحة، ستكون الأولوية للمتزوج ويعول، ثم للمتزوج، ثم للأعزب.

وفي حالة عدم رغبة العميل في تقديم طلب تحويل، فسيتم اعتبار الحجز بالإعلان الأصلي لاغيًا، وسيكون على العميل استرداد مقدم جدية الحجز المسدد على الإعلان الأصلي.

اقرأ ايضاً  وزير الإسكان يزف بشرة خير للحاجزين بـ" سكن لكل المصريين"

وقالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن الإعلان التكميلي يأتي استجابة لطلبات المواطنين الذين لم يتمكنوا من الحصول على وحدة سكنية في الإعلان الأصلي، وذلك بهدف توفير مزيد من الفرص أمام المواطنين للحصول على وحدات سكنية بأسعار مناسبة.

وأضافت عبد الحميد أن الصندوق يسعى دائمًا إلى توفير وحدات سكنية للمواطنين منخفضي الدخل، وذلك من خلال طرح إعلانات جديدة بشكل دوري، بالإضافة إلى طرح الإعلانات التكميلية للإعلانات السابقة.

المصدر .. الجمهورية اونلاين

اترك تعليقا