شركة «Just Development» تعتزم إطلاق مشروع تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات ٥٠٠ مليون جنيه

تعتزم شركة «Just Development» إطلاق مشروع تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون باستثمارات ٥٠٠ مليون جنيه، خلال سبتمبر المقبل.

قال أسامة جمعة، رئيس مجلس إدارة شركة «Just Development»، إن مشروع « Legacy » يقع بمنطقة الداون تاون، على مساحة ٣.٠٠٠ متر، ويضم أرضي و١٠ أدوار بأنشطة تجارية وطبية وإدارية، المشروع يقع على أحد أكبر ميادين الداون تاون أمام الحي الحكومي ومسجد مصر والمونوريل، على المحور الرئيسي ومحور بن زايد قرب فندق الماسة.
المشروع يطل على ميدان رئيسي وشارعين مميزين أحدهما بعرض ٥٠ متر والآخر بعرض ٤٠ متر، وشارع مخصص للمشاة.


أضاف جمعة، أن مساحة الدور في « Legacy » تقدر بنحو ٩٠٠ متر، ويضم الدور الأرضي والأول أنشطة تجارية، والدور الثاني إداري، ومن الدور الثالث حتى السادس طبي، وباقي الأدوار إدارية، لافتا إلى أن مساحات التجاري تتراوح من ٢٠ متر حتى ١٠٩ متر، والإداري من ٢٤ متر حتى ٦٧ متر، مضيفا أن الوحدات الإدارية والطبية تسلم كاملة التشطيب بالتكييفات، كما راعى المشروع المتطلبات الحديثة، حيث يتم تشطيب العيادات بدهانات مضادة للبكتيريا.

مشيرا إلى أن تصميم المبنى راعى الاستغلال الأمثل للمساحات، علاوة على تطبيق أعلى معايير الجودة في البناء الذكي، كما يضم المبنى مساحات مفتوحة وواجهات مميزة لكل الوحدات، كما يضم ٤ أسانسير.

اقرأ ايضاً  الخبير الدولى حاتم صادق: ايران تسعي للبننة العراق ونشر الفوضى في المنطقة

 

أضاف جمعة أن العاصمة الإدارية الجديدة على موعد مع انتقال الحكومة قريبا مما يسهم في زيادة القيمة الاستثمارية للمشروعات المختلفة، مضيفا أن بدء تشغيل العاصمة وعمل الحكومة يزيد الطلب كذلك على المشروعات التجارية والإدارية، حيث ستبدأ المولات والمباني الإدارية في العمل مما سيسهم في زيادة قيمتها السعرية.

وأكد أن تنوع المشروعات المطروحة داخل منطقة الدون تاون تجعل العملاء تدفع المطورين لتقديم منتجات مختلفة تحقق عائد استثماري وتسهيلات تتلائم مع القدرات الشرائية، ويبحث كل متطور عن نقاط جذب جديدة تمنح مشروعه مزايا تنافسية عن المعروض خاصة في نفس النشاط، الأمر الذي يسهم في تقديم منتج عقاري مشرف يناسب وجه مصر الجديد ومشروع العاصمة الإدارية الجديدة العملاق.

اترك تعليقا