شركة Huxley للاستشارات العقارية تعتزم توسيع نشاطها في السوق المصري خلال العام الجارى

كتب-  حسن شلبى 

م.حسام الدين حسين: نخطط للدخول في مجال التطوير العقاري وندرس تنفيذ مشروع تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة

تعتزم شركة Huxley للاستشارات العقارية التوسع في السوق المصري خلال العام الجارى بداية بتسويق مشروعات عقارية بشكل حصري والدخول بقوة في مجال التطوير العقاري.

وقال المهندس حسام الدين حسين، رئيس مجلس إدارة شركة Huxley للاستشارات العقارية، إن شركته تستهدف تحقيق مبيعات للغير بقيمة 500 مليون جنيه خلال العام الجارى، علاوة على التوسع في مجال إدارة المشاريع.

وأضاف حسين، أنه ضمن الخطة الاستراتيجية للشركة، تبحث Huxley اقتحام مجال التطوير العقاري بقوة استنادا إلى خبرة الشركة في الاستشارات العقارية ودراسة السوق بشكل جيد والوقوف على نقاط القوة والضعف.

لافتا إلى أن الشركة تدرس سوق العاصمة الإدارية الجديدة والقطع والفرص المتاحة لتطوير مشروع تجاري خلال الفترة المقبلة، كما تدرس الشركة التوسع في غرب القاهرة كخطوة لاحقة للعاصمة الإدارية الجديدة.

وألمح المهندس حسام الدين حسين، رئيس مجلس إدارة شركة Huxley للاستشارات العقارية، إلى أن شركته اعتمدت استراتيجية مدروسة تركز على التوسع في عدة نشاطات خلال العام الجارى من بينها إدارة المنشآت الفندقية والقرى السياحية.

وأضاف أن الشركة تقدم خدمات استشارية متكاملة للعميل من بداية التعاقد على الوحدة حتى الاستلام، كما توفر خدمات التصميمات والتشطيبات الداخلية وإعادة تصميم الوحدات من الداخل وتوفير تلك الخدمات بالتقسيط.

اقرأ ايضاً  شركة OUD"" تشارك بالنسخة الـ 12من معرض «عقارات النيل – Nile Property Expo» بالرياض

وأكد م. حسام الدين حسين، على قوة ومتانة القطاع العقاري المصري رغم التوترات الاقتصادية والتضخم، حيث أثبت قدرته على الحفاظ على قيمة الأموال واستثمارها بشكل جيد، خاصة وأن العقار يحظى بثقة العملاء كملاذ آمن.

لافتا إلى أنه يجب التفكير بشكل إيجابي للوضع الحالي لسعر الصرف وتراجع قيمة الجنيه وعدم الاستسلام للأزمة بل واستغلالها لصالح الاقتصاد القومي، مؤكدا أنها ربما تعد فرصة جيدة للاتجاه لجذب عملاء من الخارج لشراء وحدات في مصر للاستفادة بفرق العملة.

وأثنى رئيس مجلس إدارة شركة Huxley للاستشارات العقارية، على الدور الداعم الذي تقوم به الحكومة لتشجيع الاستثمار العقاري والاتجاه نحو بناء مجتمعات عمرانية جديدة شجعت بدورها رجال الأعمال للدخول بقوة في مجال التطوير والاستثمار العقاري.

اترك تعليقا