شركة «HRE Properties العقارية» تقدم أفكارا مبتكرة للسوق العقاري المصري و تستهدف تحالفات دولية و محلية كبرى

د. نور الدين السروجي – “نسر العقارات” : نعمل مع كبرى شركات التطوير العقاري في مجلس التعاون الخليجي و دول الاتحاد الاوروبي و مصر و نستهدف تصدير و تسويق العقار المصري للخارج

الرئيس التنفيذي و الشريك المؤسس لـ HRE Properties: نعمل كحلقة وصل بين المطور والعميل ونضمن الالتزام بالإنشاءات وشروط التعاقد

نجحت شركة «HRE Properties»، الشريك المصري لشركة HRE DUBAI هاربور الإماراتية في مصر، في تقديم فكرا مبتكرا في إدارة و تسويق المنتجات العقارية بل و تقديم حلول عقارية متميزة لدعم صناعة العقار في مصر ، وأن تكون حلقة وصل بين المطور ومالك الوحدة برؤية علمية و بخلفية من أسواق كبرى في دول الخليج و أوروبا.

قال الدكتور نور الدين السروجي، الرئيس التنفيذي و الشريك المؤسس لشركة «HRE Properties» «نسر العقارات»، إن شركته هي الشريك المصري لشركة HRE DUBAIهاربور الإماراتية ومقرها امارة دبي بالامارات العربية المتحدة، وتعمل في إدارة المشروعات واستقطاب العلامات التجارية الدولية الجديدة الغير موجودة بالسوق المصري، هذا بالإضافة لاعتماد استراتيجيات مدروسة لتصدير العقار المصري وتسويقه بالخارج.

كما تعمل الشركة على رفع كفاءة المسوقين العقاريين بفكر جديد ومبتكر، وتغيير الأفكار التقليدية ليصبح المسوق أكثر قدرة على التعامل مع المنتج الأغلى في العالم ، وتم الاتفاق مع كبرى الشركات الأمريكية المتخصصة بعلم «Customer Centricity Culture»، لتدريب مسوق بإمكانات تناسب استراتيجيات التسويق الجديدة.

اقرأ ايضاً  د. محمد الشريف يرسم روشتة لحماية السوق العقاري من الأزمات

أضاف نسر العقارات، الدكتور نور الدين السروجي، أن HRE Properties، تعمل مع كبرى شركات التطوير العقاري بدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها شركة الدار العقارية المطور الحكومي بأمارة ابوظبي ,داماك ، وشركة الصكوك الوطنية و اخيرا اعمار.

في أستراليا منذ اكثر 50 سنة و أثبتت نجاحها في الإمارات العربية المتحدة في مجال إدارة العقارات حيث بلغ حجم إستثمارتها في مجال إدارة العقارات 14 مليار درهم إماراتي
فهي الشركة الوحيدة الحاصلة علي التصنيف الذهبي علي مدي 4 سنوات علي التوالي من قبل دائرة الأراضي و الأملاك و مؤسسة التنظيم العقاري في الإمارات العربية المتحدة

كما حصلت علي العديد من الجوائز منها:
أفضل شركة إدارة مشروعات في 2019
افضل شركة إدارة مشروعات في الإمارات بإختيار العملاء في People’s choice Real Estate Awards
أفضل شركة تسويق عقاري في دبي
واحدة من أفضل شركات العقارات ضمن تصنيف Forbes
تم التصويت لصالحها في مسابقة Superbrands UAE’s Choice

لافتا إلى أن HRE Properties، حليف شركة BrandBourne المتخصصة في استراتيجيات التسويق للشركات العقارية، وتعمل على تقديم منتج جديد للسوق العقاري، عن طريق خدمات التسويق و البيع بشكل مختلف، حيث تلتزم مع العميل بعقد إدارة للوحدة، كما تضمن له التزام المطور بشروط التعاقد والإنشاءات ومواعيد التسليم.

اقرأ ايضاً  رئيس الجهاز: تشغيل موقفين جديدين لسيارات الأجرة بمدينة دمياط الجديدة .. صور

أضاف أن الشركة تعمل في السوق المصري مع كبرى شركات التطوير العقاري ومنها المراسم، بيونيرز للتطوير العقاري, رؤية للتطوير, انما للتطوير العقاري احدي شركات جنينة جروب ، ليفينج يارد، كابيتال هيلز , فالدا للتطوير العقاري .

وتسعى HRE Properties، لتحالفات كبرى داخل وخارج السوق المصري خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى التعاقد مع شركة الدار العقارية المطور الحكومي الاكبر بأمارة ابو ظبي أحد أكبر الكيانات العقارية العالمية.

وأكد السروجي على اهتمام شركته بالعمل وفق استراتيجية الدولة لخلق مجتمعات عمرانية متطورة متسقه مع رؤية الدولة في خلق تحالفات اقتصادية عقارية لدعم تصدير العقار المصري في الشرق الاوسط و مجلس التعاون الخليجي و الاتحاد الاوروبي و الاتحاد الافريقي ، مطالبا مجلس تصدير العقار المصري بالتواجد بصورة أكبر خارج مصر للتسويق للمنتج العقاري المصري.

 

 

اترك تعليقا