شركة DIG تنجح في تسويق 80% من المرحله الأولى لمشروع Track 12 بالعاصمة الإدارية الجديدة

كتب- حسن شلبى 

حسين صلاح: سيتم طرح المرحلة الثانية من Track 12 بمنتج طبي مختلف عن السوق

أعلنت شركة DIG نجاحها في تسويق 80% من المرحله الأولى لمشروع Track 12 بالعاصمة الإدارية الجديدة في وقت قياسي.

 

وقال حسين صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة DIG للتطوير العقاري، إن Track 12 نجح في جذب العملاء نظرا لموقعه الفريد وتميزه بخدمات طبية وإدارية غير مسبوقة تقدمها شركات إدارة دولية ستكون إضافة للسوق المحلي.

ومن المقرر أن يضم الجزء التجاري أنشطة متعلقة بالطب ليصبح المبنى متكامل الخدمات.

وأضاف صلاح أن شركة DIG للتطوير العقاري قد تعاقدت مع «هيلثي كير جروب» كمشغل طبي لمشروع الشركة الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة Track 12، في إطار استراتيجية الشركة للتعاون مع كبرى الشركات في الاستشارات والإدارة لتقديم منتج عقاري مميز وقادر على المنافسة، ليصبح المشروع أهم مشروع متعدد الاستخدامات في العاصمة الإدارية يعتمد على تطبيق أحدث نظم البناء والإدارة والتشغيل.

 

وقال محمد فوزي، رئيس قطاع التطوير بشركة DIG إن الشركة حصلت على الموافقات المبدئية على الرسومات وجاري استخراج تصاريح الحفر على أن يتم الانتهاء من الإنشاءات في عام 2026.

لافتا إلى أن مشروع Track 12، في العاصمة الإدارية الجديدة أمام شركات الأدوية، على مساحة 2.500 متر مربع، ويضم دور أرضي و12 دور متكرر بأنشطة تجارية وإدارية وطبية.

اقرأ ايضاً  رئيس «أكتوبر الجديدة»: إطلاق حملة مسائية على وحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة .. صور

وأضاف أن حجم استثمارات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة يبلغ 2.5 مليار جنيه، مؤكدا أن DIG، تعتمد في الأساس على كسب ثقة العميل في القطاع الخاص ، وتركز على التنفيذ الفعلي .

اترك تعليقا