شركة “كابيتال هيلز للتطوير العقاري” تتعاقد مع “EFS مصر” لإدارة وتشغيل مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

كتب – حسن شلبى

تعاقدت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري مع شركة “EFS MISR”، إحدى الشركات التابعة لـ EFS العالمية المتخصصة في إدارة المرافق المتكاملة في مصر، وذلك لإدارة وتشغيل مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن هذا التعاقد يأتي فى إطار حرص الشركة على التعاون مع علامات تجارية وتزويد مشروعاتها بأفضل مشغلي الخدمات والمرافق المتكاملة، مؤكدا أن شركة EFS تعد واحدة من كبرى الشركات العالمية التي تقدم خدمات متكاملة لإدارة المرافق وصيانتها.

وأضاف صلاح أنه بموجب التعاقد تقدم شركة EFS MISR خدمات إدارة المرافق والتشغيل لمشروعي بوينت 9، وبوينت 11، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مشروع بارك بوينت والذي يعد أيقونة تجارية في منطقة الداون تاون.

ومن جانبه أكد أحمد صلاح، مدير عام شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، أن التعاقد يأتي في إطار خطة الشركة الاستراتيجية لاختيار شركاء النجاح بعناية التزاما منها مع العملاء بتقديم منتج عقاري يفوق التوقعات.

لافتا إلى أن كابيتال هيلز منذ اليوم الأول في العاصمة الإدارية استطاعت أن تحقق سمعة طيبة بين الشركات والعملاء على حد سواء بالالتزام بالتصميات والبنود المتفق عليها، كذلك الإصرار على اختيار أسماء وعلامات بارزة تشاركها في تنفيذ المشروعات بالشكل الذي يليق باسم كابيتال هيلز.

اقرأ ايضاً  داكر عبد اللاه يضع خارطة طريق لتصدير المقاولات المصريةً للقارة الافريقية

وأكد أحمد صلاح أن الشركة ماضية في طريقها نحو إنجاز مشروعاتها الحالية والتوسع في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.

وقال وليد شومان، رئيس القطاع التجاري بشركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن مشروع « Point 9» يقع في منطقة الداون تاون على مساحة ٢.٤٠٠ متر، بالقرب من محطة المونوريل والنهر الأخضر، وفندق الماسة ومنطقة البنوك.

وأضاف أن مشروع « Point 11 complex»، يقع في أميز مكان بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، في منطقة الداون تاون، على مساحة ٢,٤٠٠ متر مربع، ويطل على أكبر ميدان بالمحور الشرقي الرئيسي أمام محطة المونوريل وجميع المناطق الحكومية الجديدة، ويتكون المبنى من دور أرضي تجاري يضم كبرى العلامات التجارية، بالإضافة إلى ١٠ طوابق تضم مساحات تجارية وطبية وإدارية بأسعار تنافسية.

كما يعد مشروع بارك بوينت، بمنطقة الداون تاون ميجا بروجكت، حيث يقام على مساحة ١٠.٠٠٠ متر مربع، وبنسبة بنائية لا تتعدى الـ ٣٠%.

بارك بوينت يمتاز بتصميم معماري مميز وموقع فريد، ويتكون من أرضي و١٤ دور، ويضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية.

وتقدم شركة EFS MISR حلولا متكاملة وكافية لتغطية متطلبات الشركات بمختلف حجم منشآتها، استنادا على سجل حافل من التميز والثقة والموثوقية بتكلفة مناسبة.
وتركز الشركة على دفع أقصى فوائد إدارة المرافق المتكاملة للعملاء، كما تسعى EFS مصر إلى تقديم إدارة مرافق عالية الجودة وخدمات ذات قيمة مضافة تم تصميمها لتلبية مطالب العملاء وتقديم خدمات مستدامة، وتوفير التكلفة المثلى وإرضاء المستخدم النهائي.

اقرأ ايضاً  على جابر :  اتوقع استمرار الاسعار عند نفس مستوياتها خلال الفترة الراهنة

تقوم EFS مصر بتطوير وبناء استراتيجيات تشغيل إدارة مرافق متكاملة ومربحة للجانبين مع استمرارية أعمال قوية، وتكاليف دورة تشغيل منخفضة، وزيادة طول عمر الأصول، كما تمتد مجموعة خدمات إدارة المرافق لديها إلى مجموعة كاملة، عبر 4 قطاعات أعمال تحت مظلة EFS مصر.

 

كما تقدم EFS مصر خدمات التشطيب والترميمات، خدمات الصيانة المدنية والتصليحات، صيانة وتشغيل المرافق، علاوة على مجموعة من الخدمات الهندسية وخدمات الشبكات.

المصدر .. وكالات

الاعتماد والرقابة الصحية تبدأ تفعيل المرحلة الثانية من مبادرة الحد من الجلطات الوريدية

شركة White Eagle Developments توقع عقد BABA H MALL بالعاصمة الإدارية الجديدة

جديد سعد لمجرد ” العاشق الهايم  ” بلمسات الموسيقار طلال

اترك تعليقا