شركة عقار مصر تطرح «ذا آرك» آخر مراحل أناكاجي بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

بهاء حفظ الله: نجحنا في إنهاء 70% من إنشاءات أناكاجي وتسليم المرحلة الأولى بنهاية العام الجاري

 

أعلنت شركة عقار مصر للتطوير العقاري، طرح «ذا آرك» آخر مراحل أناكاجي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي 150 وحدة متنوعة المساحات.

وقال بهاء حفظ الله، مدير عام شركة عقار مصر، إن المرحلة الأخيرة من المشروع مرحلة مميزة جدا لقربها من المركز التجاري والنادي وحمامات السباحة، وتضم مساحات متنوعة بداية من الاستوديو غرفة واحدة بمساحة 102 متر وحتى 330 متر للدوبلكس، لافتا إلى أن الشركة تقدم عرض مميز في الدفع خلال الشهر الجاري بمناسبة طرح المرحلة الأخيرة بمقدم 10% وأقساط متساوية على 8 سنوات.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في إنهاء 70% من إنشاءات مشروع أناكاجي، ومن المقرر أن تبدأ تسليمات المرحلة الأولى بإجمالي 200 وحدة، بنهاية العام الجاري، لتصبح من أوائل التسليمات في منطقة الـ R8 في العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن الشركة في المرحلة النهائية لتشطيب واجهات العمارات كما تم تركيب المصاعد وتشطيب المداخل، وفي خلال الشهور القليلة المقبلة ستشهد مناطق اللاند سكيب في المشروع إنجازا كبيرا.

ويقع كمبوند «أناكاجي» في أحد أكثر المناطق تميزا بالـ R8، على مساحة 20 فدان، ويضم 10 عمارات سكنية كل عمارة لها 4 مداخل منفصلة، بارتفاع أرضي و 7 أدوار ويضم المشروع 800 وحدة، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 1.4 مليار جنيه، كما يضم نادي اجتماعي، ومركز ثقافي، مساحات خضراء، بحيث لا تتعدى المساحة المبنية بالمشروع 18% من إجمالي المساحة، مشيرا إلى أن المشروع راعى التصميمات العصرية الحديثة والتي تلائم الأذواق المختلفة.

اقرأ ايضاً  انطلاق معرض "مزايا الاستثمار - التجمع والعاصمة " غدا بمشاركة كبرى الشركات العقارية

وأضاف أن الشركة تقوم حاليا بإعداد التصميم النهائي لمشروعها التجاري بمنطقة الـ R8 ويضم مساحات تجارية وطبية وإدارية، ومن المقرر طرحه في الربع الأخير من ٢٠٢٤، مشيرا إلى أن الشركة ستضخ ٢٥٠ مليون جنيه استثمارات في مشروع أناكاجي خلال العام ٢٠٢٤.

وعن الخطة المستقبلية لعقار مصر، قال بهاء حفظ الله إن عقار مصر تخطط لطرح مشروعات في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي والبحر الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن مشروع تطوير رأس الحكمة يعد نقلة كبيرة في الاستثمار في تلك المنطقة خاصة لما تمتلكه الإمارات من خبرة قوية في التطوير والسياحة واستغلال عناصر الجذب لتشجيع الاستثمار، لافتا إلى أن هذا المشروع سيرفع سقف المنافسة جدا مع المطورين المصريين مما سيسهم في خروج منتجات ذات جودة عالمية.

وأشار إلى أن مشروع رأس الحكمة كما صرح الجانب الإماراتي سيصبح مقصدا للسياحة مرتفعة التكلفة مما سيجذب فئة جديدة من السائحين، مضيفا أنه منذ إعلان الدولة عن المشروع تحمس عدد كبير من المطورين للإعلان عن مشروعات جديدة في المنطقة مما يؤكد على أهمية تطوير هذه المنطقة الهامة والحيوية من ساحل مصر الشمالي.

وأثنى حفظ الله على مشروعات البنية التحتية والطرق والتي تم الإعلان عنها لمساعدة المطورين على تنمية هذه المنطقة مثل القطار السريع والمطارات الجديدة وغيرها، الأمر الذي من شأنه تحويل الساحل الشمالي لمنطقة مفعمة بالعمل والحيوية طوال العام وليست خلال فترة الصيف فقط مما يشجع الاستثمار في مجال الفنادق والمطاعم والسوبر ماركت والتسوق.

اقرأ ايضاً  بنك التعمير والإسكان يرعى الملتقى التوظيفي 15 بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة
اترك تعليقا