شركة ستايل هوم للتطوير العقارى تحقق نسبة مبيعات وصلت لـ 125% العام الماضى

 

م. حسين داوود: ثقة العملاء الكبيرة فى شركة ستايل هوم وراء ارتفاع نسبة المبيعات

مشروعاتنا تنفذ بطراز معماري مختلف عن المشروعات التقليدية

رئيس شركة ستايل هوم يكشف نسب تنفيذ المشروعات وخطة التسليمات لعام 2022

حققت شركة ستايل هوم للتطوير العقارى، نسبة مبيعات خلال العام الماضي تخطت الـ 125%/ من الخطة البيعية المستهدفة لعام 2021.

 

من جانبه كشف المهندس حسين داوود، رئيس شركة ستايل هوم للتطوير العقارى، الموقف التنفيذى لمشروعات الشركة، وخطة التسليمات الخاصة ببعض المشروعات، لافتا إلى أنه بالنسبة للموقف التنفيذى لمشروع أيكون ريزيدنس 2 في القاهرة الجديدة، تخطت نسبة التنفيذ 95%.

 

وأوضح المهندس حسين داوود، أنه من المقرر الانتهاء من تسليم كامل الوحدات الخاصة بمشروع أيكون ريزيدنس في القاهرة الجديدة،، مارس المقبل.

 

وأضاف أن نسبة الإنشاءات فى مشروع أيكون ريزيدنس 2 في القاهرة الجديدة، تخطت الـ45%، وذلك خلال 8 شهور فقط من بدء الإنشاءات والتى بدأت فى مارس الماضى، لافتا إلى أن خطة تسليم المشروع خلال 3 سنوات فقط.

 

 

وبما يتعلق بخطة المبيعات، أكد أن الشركة استطاعت تحقيق نسبة مبيعات وصلت لـ 125% ، وذلك نظرا لثقة العملاء الكبيرة فى الشركة ومشروعاتها سواء داخل القاهرة أو خارجها.

اقرأ ايضاً  رئيس جهاز 6 أكتوبر يتفقد عدداً من مشروعات الخدمات والطرق بالمدينة

 

وقال أن مشروعات شركة ستايل هوم تقوم على طراز معماري مختلف عن المشروعات التقليدية، وهو ما ساعد الشركة على التوسع فى مختلف محافظات مصر بسبب مزايا المشروعات ونسب الإقبال الكبيرة من قبل العملاء.

 

وأكد ان مشروعات الشركة تقع في أكثر الأماكن طلبًا وتميزا ، وهي مبنية على أعلى معايير الجودة، وتمتلك الشركة عدة مشاريع فى مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية ، وتمتلك أكثر من 5 مشروعات فى مراحل مختلفة ، لافتا إلى أن محفظة الأراضى التى تمتلكها الشركة فى خارج القاهرة متنوعة ما بين مشروعات سكنية وإدارية وتجارية.

إقرأ أيضاً:

دبى للتطوير تطلق احدث مشروعاتها (OBSIDIER) بالعاصمة الإدارية الجديدة بأستثمارات 4مليار جنيه

” آي اتش دي” للتطوير العقارى تستهدف بيع 75%من مشروع”VIVID BUSINESSS TOWER ” بالعاصمة الإدارية خلال الربع الأول من 2022

“ارابيسك للتطوير” تستهدف تحقيق مبيعات بنسبة 80٪ لمشروع الكازار خلال الربع الأول من العام الجارى

باستثمارات مصرية كويتية…  ” أوربن لينز ” ذراع التطوير العقارى لـــ “إميل عبدالله و فيرست جروب الكويت ” تغزو السوق المصرى بمشروعات كبرى

اترك تعليقا