سنتر بوينت للتطوير العقارى تطرح أول وحدات Co Workspace بالعاصمة الإدارية الجديدة

كتب- حسن شلبى 

م. وائل رمضان: نبحث دائما عن تقديم كل جديد ومبتكر لخدمة عملائنا

محمد ياسين: إيجار إلزامي بعائد 30% .. والسداد حتى 10سنوات

أعلنت شركة سنتر بوينت للتطوير العقارى، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، عن طرح أحدث وحدات مشروعها ” Harmony Business Complex” وهى الأولى من نوعها فى العاصمة الإدارية الجديدة، وهى وحدات Co Workspace بنظام مساحات العمل المشتركة ويتولى إدارتها أحد أكبر الشركات العالمية المتخصصة في إدارة هذا النوع من المكاتب الإدارية ذات الطبيعة المشتركة.

وقال المهندس وائل رمضان رئيس مجلس إدارة الشركة، إن “سنتر بوينت” تبحث دائما عن طرح وحدات عقارية مبتكرة وغير تقليدية وتمثل إضافة حقيقية بالسوق العقاري، وتلبي احتياجات ورغبات العملاء.

وأضاف أن الشركة ولأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة تطرح دورين كاملين متخصصين بنظام مساحات العمل المشتركة شاملة جميع المرافق الإدارية من غرف اجتماعات ومكاتب استقبال وخلافه، مشيرا إلى تولي أحد أكبر الشركات العالمية المتخصصة إدارة تلك الوحدات.

ومشروع ” Harmony Business Complex” تجاري إداري ويقع فى أكثر المناطق تميزا بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي مساحة 2704 متر، بارتفاع أرضي و10 أدوار، باستثمارات إجمالية تصل لحوالي 450 مليون جنيه.

ومن جانبه، قال محمد ياسين رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن المشروع يعد فرصة استثمارية متميزة بالعاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن الشركة تطرح عرض خاص ولفترة محدودة للحصول على مكتب بقيمة 429 ألف جنيه بنظام Co-Workspace والسداد حتى 10 سنوات وإيجار إلزامي بعائد 30% من تاريخ الإستلام.

اقرأ ايضاً   Archrete designs مكتب التصميمات الأول في العاصمة الإدارية الجديدة

وأشار إلى أن المشروع فى موقع مميز بمنطقة الداون تاون ويطل على 3 نواصي مميزة “أمام سوق الذهب مباشرة و مسجد مصر الكبير وعلي محور بن زايد الشمالي”، مؤكدا على أن المشروع فرصة استثمارية قوية لكل المستثمرين الراغبين فى الشراء بالعاصمة الإدارية الجديدة

اترك تعليقا