سكر .. أغنية جديدة تجمع أصيل هميم وعبد العزيز لويس

كتب-  محمد حسن 

في أول عمل مشترك للفنان عبدالعزيز لويس مع الفنانة أصيل هميم, تم طرح أغنية “سكر” على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ، من كلمات علي بو غيث، ألحان عبدالعزيز لويس، توزيع المتروك , مكس وماستر صهيب العوضي ومن إنتاج Warner Music Middle East

الفنان عبدالعزيز لويس صرح قائلا”: أن هذه النوعية من الأغاني التي طورتها مؤخرًا وتميزت بها، تعتبر نمطاً غنائياً جديداً على الفنانة أصيل هميم التي غنت وأجادت الكثير من الألوان الفنية ، ولكن في هذا العمل الجديد ستسمعونها بطريقة جديدة بلون غنائي مختلف, عملت فيه هارموني جميل بيني وبينها.

وأضاف قائلاً : أن موضوع الأغنية نفسه يعبر عن الاكتفاء بالحب، وعندما يلتقي شخص بشخص آخر يحبه ويعوضه عن كل ما مضى وعن كل الأيام الصعبة ، وأن فيديو العمل يعتبر من الأفكار الجديدة وهي الطريقة التي يتوجه لها الجيل الجديد “الأنيميشن”. وتم الإتفاق مع الفنان والرسام فهد بأن نقوم بفكرة مبتكرة تناسب الأغنية، ومن الأفكار التي تم الاتفاق عليها كانت فكرة مبدعة ومختلفة وهي أن نسلط الضوء على أن حلاوة الانسان تبدأ من داخله, وأن كل إنسان يجب أن يرى نفسه جميلا و “مليان سكر”. وأتمنى أن تصل الفكرة كما نريدها وكما نراها وتلامس قلوبكم.

اقرأ ايضاً  أمينة تحصد أكثر من مليون مشاهدة لجديدها "المقام العالي" في وقت قياسي.. صور وفيديو

وعن العمل صرحت اصيل هميم بأنه أول تعاون مع الفنان عبد العزيز لويس وتجربه مختلفة. وأنها سعيدة بهذا التعاون وان شاء لله يتكرر هذا التعاون سواء بأعمال قادمة أو ألحان. وعن الفنان عبد العزيز لويس قالت: بأنه شاب طموح ومتفاني في عمله. وأبدت الفنانة اصيل هميم اعجابها بفكرة الفيديو وفريق العمل.

للإستماع الى الأغنية:
https://warnermusicme.lnk.to/Sukar-DSPs

لمشاهدة الفيديو كليب:

اترك تعليقا