سامي العتيبي : وازن المالية تستهدف قطاع التجارة في مصر بحلول تقنية مبتكرة

كتب – حسن رضا 

سامي العتيبي : وازن المالية تتوسع في مصر بخدمات مالية جديدة

 

أعلن سامي العتيبي، الرئيس التنفيذي لشركة وازن المالية، عن خطط الشركة الطموحة للتوسع في السوق المصري وتقديم حلول تقنية مالية مبتكرة للتجار من مختلف القطاعات.

وأضاف ، الرئيس التنفيذي لشركة وازن المالية، تأسست شركة وازن المالية في عام 2020 كشركة سعودية متخصصة في تقديم حلول تقنية مالية متطورة تهدف إلى تعزيز الأداء التجاري.

وأشار المهندس سامي العتيبي، ان الشركة تتضمن حلول مبتكرة فى المحاسبة، وشؤون الموظفين، وإدارة علاقات العملاء، وإدارة العمليات، وإدارة المدفوعات.

وأوضح سامي العتيبي، تهدف شركة وازن المالية إلى زيادة تواجدها في السوق المصري من خلال زيادة عدد المحافظات التي تغطيها. حاليًا، موضحا ان الشركة تغطي 3 ثلاث محافظات، وتهدف لزيادتها إلى 6 محافظات بحلول عام 2024. لتلبية احتياجات السوق المتنوعة، تعتزم الشركة أيضًا إضافة المزيد من الخدمات، مثل خدمات إدارة المشاريع وخدمات التحول الرقمي.

وأشار سامي العتيبي، الرئيس التنفيذي لشركة وازن المالية، من أجل تعزيز الشركة وجودها في السوق المصري، تسعى شركة وازن المالية للتعاون مع شركات محلية أخرى. تعتبر هذه الشراكات فرصة لتبادل الخبرات وتوسيع نطاق العمل، مما يساهم في تعزيز قدرات الشركة وتحقيق أهدافها.

اقرأ ايضاً  رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة ماري لويس : ٢.٣ مليار دولار قيمة صادرات الملابس المصرية

وقال المهندس سامي العتيبي، ان الشركة تواجه تحديات في مسعاها للتوسع في السوق المصري موضحا تبرز من بين هذه التحديات المنافسة الشديدة من قبل الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في تقديم الحلول المالية. كما تحتاج الشركة إلى فهم عميق لاحتياجات السوق المصري وتوجهاته لتحقيق النجاح.

وأوضح ان شركة وازن المالية تركز على تقديم خدمات تقنية عالية المستوى تلبي تطلعات العملاء وتدعم التحول الرقمي في البيئة التجارية. كما تؤمن الشركة بأهمية توفير فرص العمل للشباب وتمكينهم رقميًا، حيث تعتبر الشباب المستقبل و شركة وازن المالية تنوي التوسع في السوق المصري بخطط طموحة لتقديم حلول تقنية مالية مبتكرة

بهذه الخطوات الجريئة والطموحة، يعبر العتيبي عن تفاؤله بمستقبل شركة وازن المالية في السوق المصري، وتطلعهم لتحقيق نجاح ملموس وتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات التجار وتعزز النمو الاقتصادي في مصر.

اترك تعليقا