زودياك للتطوير العقاري تجهز لإطلاق ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

  1. حسن حسنين: الانتهاء من بيع 80% من مشروع «Mizar».. ونستهدف التوسع بالعاصمة الإدارية 

م. أحمد فارس: فتح باب الحجز لوحدات المشروع الجديد خلال الربع الأول من 2022

محمد حفناوى: خطة تسويقية وبيعية مبتكرة للمشروع

استكمالا لنجاحاتها فى العاصمة الإدارية، تجهز شركة زودياك للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري، لإطلاق ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن خططها للتوسع استثماريا بالسوق المصري.

وقال حسن حسنين رئيس مجلس إدارة زودياك للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف ضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصري عبر إطلاق عدد من المشروعات الجديدة خلال 2022، دعما لخطط وجهود الدولة للتوسع عمرانيا وتدشين مدن الجيل الرابع.

وأكد على أن الشركة حققت نجاح كبير فى مشروعها الأول ميزار «Mizar»  بالعاصمة الإدارية، وانتهت من بيع 80% من وحدات المشروع خلال فترة وجيزة، وتتبقي 20% من وحدات المشروع سيتم الإبقاء عليها لتطرحها الشركة بنظام الإيجار خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن مشروع «Mizar» بأرقي مناطق الداون تاون ويقع على مساحة 2650 متر والمساحة البنائية 16500متر بنشاط تجارى ادارى طبى ويتكون من أرضى و 12 دور.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية تتصدر قمة الوجهات الاستثمارية بمنطقة الشرق الأوسط وتتمتع بفرص استثمارية واعدة للغاية، وخاصة مع بدء الحكومة لتطبيق خطط انتقالها لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.

اقرأ ايضاً  الرئيس السيسى يوجه برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2700 جنيه وإقرار علاوتين

ومن جانبه، قال المهندس أحمد فارس رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن المشروع الجديد سيكون فى أكثر مناطق الداون تاون تميزا “تجاري إداري طبي” بإجمالي قيمة بيعية مستهدفة تصل لـ400 مليون جنيه، ومن المقرر طرحه للبيع خلال الربع الأول من 2022.

وأضاف فارس أن الشركة اختارت موقع المشروع الجديد بعناية شديدة وبعد دراسات موسعة لمستقبل الاستثمار بالمنطقة، لافتا إلى أن منطقة الداون تاون تعد الأفضل استثماريا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وستشهد نشاط غير طبيعي خلال العام الجديد.

وأكد على أن بدء انتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية سيؤدي لزيادة الطلب على العقارات التجارية والإدارية والخدمية لتلبية احتياجات رواد ومقيمي العاصمة الجدد.

فيما اكد محمد حفناوى مدير قطاع التسويق بالشركة، على  أن الشركة تجهز لخطة تسويقية وبيعية مميزة للمشروع الجديد تلبي رغبات وطموحات مختلف الشرائح بالسوق المصرى، وتتوافق مع قدراتهم الشرائية، لافتا إلى أن “زودياك” تدخل سباق المنافسة بسوق العاصمة الإدارية بطرح أنظمة سداد متنوعة، وبمنتج عقارى مبتكر وغير تقليدي.

وأشار إلى أن الشركة تحرص دائما على تحقيق العملاء أعلى العوائد واقتناص الفرص الإستثمارية بالسوق.

اترك تعليقا