زودياك القابضة تستحوذ على شركة CGD ضمن خططها التوسعية بالسوق المصري

كتب- حسن شلبى 

م. حسن حسانين : ثقتنا كبيرة بقوة السوق المصري.. ونعمل على زيادة استثماراتنا دعما لخطط وجهود الدولة

م. أحمد فارس : العاصمة الإدارية تتصدر قمة الوجهات الاستثمارية بالمنطقة

محمد حفناوي: القطاع العقاري يظل الأفضل استثمارا وأكثر أمانا بالسوق

 

استكمالا لسلسلة نجاحاتها فى السوق المصري، أعلنت مجموعة زودياك للتطوير العقاري القابضة، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري، الاستحواذ على شركة   DEVELOPMENT CAPITAL GATE وذلك فى إطار خطط زودياك للتوسع وضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصري.

وقال حسن حسانين رئيس مجلس إدارة مجموعة زودياك للتطوير العقاري، إن الشركة على ثقة كبيرة بقوة القطاع العقاري المصري، وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة، واستحوذت  على شركة CAPITAL GATE  بهدف زيادة حجم أعمالها واستثماراتها وبالسوق المصري ودعما لخطط وجهود الدولة للتوسع عمرانيا وتدشين مدن الجيل الرابع.

وأشار إلى أن شركة زودياك نجحت فى تحقيق بصمة واضحة بسوق العاصمة الإدارية من خلال مشروعيها ميزار «Mizar» و ميزار 2، بأرقي مناطق الداون تاون.

وأكد على أن العاصمة الإدارية لا تزال تتصدر قمة الوجهات الاستثمارية بمنطقة الشرق الأوسط وتتمتع بفرص استثمارية واعدة للغاية، وخاصة مع بدء الحكومة لتطبيق خطط انتقالها لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.

 

اقرأ ايضاً  وزير الإسكان: اليوم..بدء تسليم 1392 وحدة سكنية بالإسكان اجتماعى بمدينة 6 أكتوبر الجديدة

ومن جانبه، قال المهندس أحمد فارس رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن استحواذ زودياك على شركة CAPITAL GATE  يخدم أهداف واستراتيجية الشركة لزيادة حصتها بالسوق العقاري وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن زودياك انتهت من بيع 80% وحدات مشروعي «Mizar» و« 2Mizar»، لافتا إلى أن الشركة حريصة على اختيار موقع متميزة لمشروعاتها بعد دراسات موسعة لمستقبل الاستثمار بالمنطقة، لافتا إلى أن منطقة الداون تاون تعد الأفضل استثماريا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وستشهد نشاط غير طبيعي خلال العام الجديد.

فيما أكد محمد حفناوى مدير قطاع التسويق بالشركة، على أن القطاع العقاري يظل الأفضل استثمار وأكثر أمانا واستقرارا من القطاعات الاقتصادية الأخرى، وخاصة فى ظل تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية على مختلف أسواق العالم.

وأشار إلى أن أن الشركة تحرص دائما على تلبية تطلعات ورغبات العملاء واقتناص الفرص الاستثمارية بالسوق، لافتا إلى أن “زودياك” تدخل سباق المنافسة بسوق العاصمة الإدارية بطرح منتج عقاري مبتكر وغير تقليدي.

اترك تعليقا