زغرودة اصالة تكشف مفاجاتها في واحدة من اجمل واقوى حفلات القرية العالمية بدعم من روتانا

كتبت – تسنيم سيد

بدعم من “هرم شركات الانتاج والترفيه “روتانا للصوتيات والمرئيات، قدمت “القرية العالمية” (Global Village) في دبي واحدة من اجمل واقوى حفلاتها الغنائية للموسم الحالي، وهو الحفل الذي احيته “اصالة الغناء” اصالة نصري وحضره جمهور غفير من ضيوف القرية العالمية،
قدمت لهم فيه صولا برنامجا تضمن 16 اغنية، هي: (اكتر، تقول تبغاني، شاغل بالي، بعدك عني، اشتقتلك، روح وروح، بنت اكابر، يا شايفين نفوسكم، اتحبني، سامحتك، الصورة ، يسمحولي الكل، حنين، يا مجنون، عقوبه، ذاك الغبي).

الحفل بدأ في موعده عند التاسعة مساء، وذلك بعد ان التقت اصالة مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا الذين دعتهم ادارة القرية العالمية وروتانا ، وتحدثت فيه صولا عن سعادتها بالوقوف على مسرح “القرية العالمية” وكيف انها تشعر بأريحية تامة امام جمهور هذا المكان فيغيب عنها اي توتر وقلق ، وتجد نفسها امام حضور متعدد الجنسيات مرتاحة وبسيطة وبلا تكلف حتى في ملابسها.

وكشفت اصالة انها ستحي في شهر مارس بالكويت حفلا تقيمه روتانا ضمن حفلات “فبراير الكويت- العودة”، وذكرت انها تدرس حاليا العديد من العروض لاحياء حفلات في العراق، وردا على احد الاسئلة تمنت ان تحي حفلا في سوريا. وتوجهت اصالة بالشكر الى روتانا على الدعم الكبير الذي تجده من شركتها التي تعتبرها بيتها الثاني، كما أثنت  بالحفاوة والترحاب اللذان لقيتهما من جانب ادارة وجمهور القرية العالمية وطاقم الحفل.

اقرأ ايضاً  مسئولو الإسكان يقومون بجولة تفقدية للمشروعات السكنية والخدمية بمدينة المنصورة الجديدة

اصالة قدمت في الحفل مفاجاة عندما استدعت احد جمهورها الصغار الى المسرح وغنت معه “الصورة”. ايضا جراء تفاعلها وانسجامها مع الجمهور، اخبرتهم بموعد عرس وزواج ابنتها شام في منتصف شهر مارس 2022 و”زغردت” لها فرحا وابتهاجا على المسرح لاسيما وان ابنتها كانت حاضرة معها .

اترك تعليقا