رسالة شكروامتنان من “البكرى” لفريق أصول دوت كوم.. صور

وجه المهندس حسن البكرى الصاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أصول دوت كوم، رسالة شكر إلى العاملين بموقع أصول دوت كوم ، على ما بذلوه وما قدموه من جهد خلال الأيام الماضية.

وأعرب “البكرى” عن إمتنانه وسروره من هذا الإنجاز مؤكداً أننا نهدف أن نكون أكبر منصة تطوير عقارى على مستوى العالم، مؤكدا أن لدينا خططا طموحة وأفكارا عديدة غير موجودة حاليا فى السوق العقارى نحن نتميز بها.

وجاء نص الرسالة:

” بمزيد من الامتنان والتقدير أتقدم للسادة العاملين بموقع أصول دوت كوم بالشكر والتقدير على جهودهم المميزة في انجاز الأعمال المنوطين بها والتي كان لها الأثر الإيجابي على موقع “اصول ”

وكلي ثقة في استمرار جهودكم المخلصة التي بذلت وتبذل في سبيل انجاز هذا التطبيق العقاري الأكبر في مصر والشرق الأوسط والذى يسهم بقوة في دعم السوق العقارية والتى تعد قاطرة الاقتصاد في منطقة الشرق الأوسط.

والجدير بالذكر احتفلت شركة “OSOULE.COM”، أصول دوت كوم بتدشين أكبر منصة رقمية عقارية في إفريقيا والشرق الأوسط، وسيتم افتتاح فروع لها فى العديد من الدول العربية والأجنبية، حيث إن منصة أصول.كوم تعد حدثاً عالمياً جديداً فى السوق العقاري لما تقدمه من خدمات عديدة يحتاج إليها المطورون العقاريون والمستثمرون.

اقرأ ايضاً  بشير مصطفى : توفير بيئة تشريعية متكاملة يدعم فكرة " المطور الصناعى " ويحقق نهضة صناعية  يتبعها نهضة سكنية وعمرانية

تلبى منصة أصول.كوم، كل احتياجات المهتمين بالمجال العقاري، كما تسهم الشركة بقوة في دعم السوق العقارية والتى تعد قاطرة الاقتصاد في منطقة الشرق الأوسط، كما تعد هذه الخدمة الجديدة الرقمية، متميزة لكل المهتمين بمجال العقارات في كل بقاع مصر؛ وذلك تسهيلا لوصول الخدمة لكل العملاء؛ ليتمكن العميل من اتخاذ القرار بسهولة ويسر دون صعوبة فى التفكير بعد توضيح وتقديم كل المعلومات اللازمة حول المنتج العقاري الذي يريده.

أصول دوت كوم

أصول دوت كوم

 

اترك تعليقا