دبي للتطوير العقاري تستضيف خبير العقارات العالمي مهند الوادية.. الثلاثاء المقبل

كتبت – تسنيم سيد 

عبدالفتاح المر: هدفنا الاستفادة من التجارب العالمية ونقلها لمصر
باسم الشربيني: مهند الوادية يمتلك خبرة عالمية وحقق مبيعات تتخطى ٢ مليار دولار
أحمد شحاتة: رفعنا شعار “البيععليطريقة_دبي ” دعما للسوق العقاري وطرح أفكار بيع جديدة ومبتكرة

تستضيف شركة دبي للتطوير العقاري، إحدى كبرى شركات التطوير العقارى، الحدث العقاري الأضخم لعام ٢٠٢٢، وتعقد ورشة عمل موسعة بحضور رائد الأعمال والخبير العقاري العالمي مهند الوادية، الشخصية الأكثر تأثيراً في دبي، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 مارس بفندق JW Mariott ، ومهند الوادية هو الخبير الأقوى والأفضل في مجال العقارات في الشرق الأوسط بخبرة مبيعات تتخطى ٢ مليار دولار.

وقال عبدالفتاح المر رئيس مجلس إدارة شركة دبي للتطوير العقاري، إن الشركة تنظم الحدث العقاري الأضخم لعام ٢٠٢٢ بهدف تطوير حركة التطوير والتسويق العقاري فى مصر، والاستفادة من التجارب العقارية العالميةالناجحة، وخاصة فى قطاع الأبراج وناطحات السحاب.


وأكد باسم الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة “إتقان” للاستشارات المالية والتسويقية، على أن “إتقان” تعمل على تحقيق إضافات قوية للسوق العقاري المصري، وطرح أفكار مبتكرة وجديدة، بالتعاون مع دبي للتطوير العقارى، تحركنا لاستضافة مهند الوادية وهو من أبرز الخبراء العالميين بالقطاع العقاري، ونجح بخبرته الكبيرة في تحقيق مبيعات تجاوزت ٢ مليار دولار بما يعادل 32 مليار جنيه لصالح عملائه، ومؤلف كتاب “تملك العقارات” الذي وصل حجم مبيعاته ل ٩٠ ألف نسخة.

اقرأ ايضاً  دكتور عبد الحميد الوزير يوضح أثر ارتفاع الأسعار العالمية على سوق العقارات المصرية

وأشار إلى العمل على نقل الخبرات الإماراتية فى مشروعات الأبراج وناطحاب السحاب، والاستفادة من تجربة أبراج دبي ونقلها لسوق العاصمة الإدارية الجديدة.
ومن جانبه، قال أحمد شحاتة رئيس قطاع المبيعات بشركة دبي للتطوير العقارى، إن الشركة رفعت شعار “البيععليطريقة_دبي ” دعما للسوق العقاري للتعرف علي طرق بيع جديدة ومبتكرة والاستفادة من التجارب العالمية فى هذا الشأن.

وأضاف أن مشروعات الأبراج الشاهقة تعد من التجارب الجديدة على السوق العقاري المصري، وهى مشروعات ذات طبيعة خاصة، ونعمل على دراسة تجارب الآخرين فى هذا المجال والاستفادة منها ومواكبة كل ما هو حديث فى العالم فى هذا الشأن.

ومحفظة مشروعات شركة دبي للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة تضم مشروع (OBSIDIER) وهو تجارى ادارى طبى فندقى، يقع بأكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية بمنطقة (الابراج السياحية داون تاون)، والمساحة الاجمالية للمشروع 13.5 ألف متر مربع باستثمارات تصل لنحو 4 مليار جنيه.

كما تضم مشروع Capital Dubai Mall هو أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية وهو مجمع ترفيهى تجارى بموقع متميز بالR7 بإطلالة مباشرة على المحور المركزى والممشى السياحى (الشانزليزيه) .

اترك تعليقا