داليا مبارك تحتفل بألبومها الجديد 11.11 مع وارنر ميوزيك

 

شهدت عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، حفلاً ضحماً نظّمته Warner Music MENA بمناسبة تدشين ألبوم الفنانة السعودية داليا مبارك الجديد” 11.11″ في “أنغامي لاب”، وفي لفتة مميزة وخاصة جداً، أضيئت شاشات بولفار الرياض جميعها بصور داليا مبارك، وهي الفنانة السعودية الأولى التي يضاء بصورها البولفار الأشهر والأكبر في العالم العربي، قبل أن تلتقي داليا بأكثر من 100 شخص تمت دعوتهم إلى “أنغامي لاب”، حيث انضم حشد من أبرز الملحنين والشعراء الذين عملوا على هذا الالبوم، بالإضافة إلى مجموعة من فانز الفنانة وأصدقائها وإدارة أنغامي ووارنو ميوزيك العربية وهيومانجمنت المسوؤلة عن إدارة أعمالها.

وخلال الحفل غنّت داليا على المسرح عدد من الإغاني ضمن ألبوم 11.11، شارحةً قبل كل أغنية الوحي الذي أدى إلى إنتاجها واللمسات الخاصة التي طلبت داليا إضافتها إلى كلّ منها. وفي تمام الساعة 11:11 عُرض على الحضور للمرة الأولى كليب أغنية “صدفة” من ضمن الألبوم.

وقد عبّرت داليا عن سعادتها وشغفها الكبير الذي رافق تحضير هذا الألبوم، لا سيما وأن عنوانه يعبّر عن البداية الفنية والشخصية الجديدة لداليا كما شرحت للحاضرين. يتضمّن ألبوم 11.11 تنوعًا موسيقيًا مميزاُ، إذ يشمل عدد من الأغاني بلهجات عربية مختلفة منها الخليجي واللبناني والعراقي كما ويعتبر الألبوم انعكاساً للنزعة الإبداعية ولتطوّر داليا الفني.

اقرأ ايضاً  مصر تفوز بثلاث جوائز فى مهرجان الغدير الدولى للاعلام

https://warnermusicme.lnk.to/MaFagadtek

اترك تعليقا