خبير عقاري: العاصمة الإدارية تشهد رواجا كبيرا مع انتقال الوزارات

 

قال المهندس محمود الحسيني الخبير العقاري إن انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة سيحدث رواج في المدنية خلال الفترة الحالية.

وأضاف الخبير العقاري أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد طرح عدد كبير من المشروعات وخاصة منطقة الداون تاون ومنطقة الأعمال المركزية.

وأكد أن انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة يزيد من ثقة العملاء في المدنية في الفترة المقبلة خاصة في ظل تواجد عدد كبير من الوزارات داخل الحي الحكومي.

وأشار الحسيني إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة هي اول مدينة ذكية تقوم الدولة بتنفيذها ضمن مدن الجيل الرابع والتي تضم 14 مدينة في المرحلة الأولى.

وأكد أن هناك اهتمام كبير من جانب شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية في متابعة تنفيذ المشروعات التي تقوم الشركات العقارية بتنفيذها.

وأكد أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من الطلب على شراء الوحدات في المدينة بمختلف المناطق التي تضم الوحدات الإدارية والتجارية والسكنية.

وأوضح أن هناك اهتمام كبير من المستثمرين الأجانب للاستثمارات في العاصمة وهو ما شهدنا من الاجتماعات الأخيرة مع رئيس شركة العاصمة.

وكشفت شركة العاصمة الإدارية الجديدة عن تطورات عملية نقل الوزارات والهيئات للعمل بالعاصمة، وقال المهندس خالد عباس رئيس الشركة، إن هناك 17 وزارة و11 هيئة وجهة حكومية انتقلت بالكامل للعاصمة، كما أن هناك نحو 13 إلى 14 ألف موظف يأتون مكاتبهم كل يوم بالعاصمة، بالإضافة إلى أن مجلس الوزراء يعمل بالكامل.

اقرأ ايضاً  خبير عقارى :قطاع العقارات يشهد تطورًا إيجايبًا بسبب النهضة العمرانية التي تشهدها مصر حاليا

المصدر .. بوابة الجمهورية

اترك تعليقا