حفل زفاف صاحبة السمو الملكي الأميرة تسنيم على الأمير كريم.. فيديو وصور

في أجواء بهيجة ومليئة بالفخامة، احتفلت المملكة بحفل زفاف صاحبة السمو الملكي الأميرة تسنيم على الأمير كريم، وذلك في حفل زفاف لافت وساحر أقيم في القصر الملكي على النيل .

حضر الحفل جمع غفير من الشخصيات البارزة ، إلى جانب أفراد العائلة والأصدقاء المقربين. وقد ارتسمت الابتسامات على وجوه الحضور، الذين شهدوا واحدة من أبرز المناسبات الملكية في تاريخ المملكة.

 

تألقت الأميرة تسنيم بفستان زفاف فاخر من تصميم مصمم عالمي، حيث أبرز التصميم جمالها الطبيعي وسحرها الخاص. وكان الأمير كريم يرتدي بدوره بدلة رسمية تناسب المناسبة الفاخرة.

شهد الحفل عروضاً فنية رائعة وفقرات ترفيهية، أسعدت الحضور وأضفت جواً من السحر والفرح إلى الأمسية. وتخللت الفعاليات تقديم الأميرة تسنيم والأمير كريم لرقصة الزفاف التي أشعلت الأجواء برونقها ورومانسيتها.

كما أبدعت الطهاة في تقديم أشهى الأطباق الفاخرة التي لاقت استحسان الحضور، وتميزت تورتة الزفاف الضخمة بتصميم فريد يعكس ألوان وشعار المملكة.

يعد حفل زفاف الأميرة تسنيم والأمير كريم لحظة تاريخية للمملكة، حيث اجتمعت الأسرتين المالكة في رابطة الحب والتآخي، مما يعزز الروابط العائلية ويجسد التقاليد والقيم في المجتمع.

 

 

اقرأ ايضاً  كوريا الجنوبية تسجل أعلى معدل إصابات بكورونا في يوم واحد
اترك تعليقا