حفل افتتاح كأس عاصمة مصر.. أحمد سعد يُنشر البهجة والفرح في قلوب المشجعين

 

في إطار الاستعدادات الجارية لاحتضان حدث رياضي كبير، يستعد الفنان الشهير أحمد سعد لتأليف أجواء مميّزة في حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، الذي سيُقام في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة. وتعتبر هذه البطولة النسخة الأولى من FIFA Series2024، التي تنظمها الشركة المتحدة للمرة الأولى.

وقد كشف رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، المهندس خالد عباس، عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول حفل الافتتاح المنتظر، حيث من المتوقع أن تشهد الفعالية جملة من الفقرات والعروض الترفيهية المميّزة.

وأوضح عباس أن الاحتفالية ستُقام بحضور جماهيري كبير، وسيتم توفير وسائل النقل المختلفة لتسهيل وصول الجماهير إلى استاد مصر بسلاسة، كما سيتم تنظيم نقل مجاني للمشجعين من نقاط محددة في العاصمة إلى الملعب.

ويأتي تنظيم هذا الحدث الكبير بهدف عرض قدرات مصر الرياضية والتنظيمية أمام العالم، واستعراض استعداداتها لاحتضان البطولات الرياضية الكبرى، مما يؤكد دورها البارز في المشهد الرياضي العالمي.

بهذا الحدث المنتظر، يترقب عشاق الرياضة والفن مشاهد مثيرة ولحظات ترفيهية لا تُنسى، حيث يتطلعون إلى الاستمتاع بتجارب فريدة وسط جو من الحماس والتشويق.

 

 

اقرأ ايضاً  أروى تصدر أغنيتها الجديدة "قلبي" بعد أن قدمتها في إكسبو دبي.. فيديو
اترك تعليقا