جيسون ديرولو يتعاون مع ديفيد جيتا في أحدث أعماله الغنائية

 

أصدر النجم العالمي جيسون ديرولو أغنية جديدة جمعته بالمنتج الموسيقي ديفيد جيتا بعنوان “Saturday/Sunday” على طريقة الليركس فيديو كذلك عبر مختلف منصات البث الموسيقي ، والأغنية تندرج ضمن أغاني البوب الراقصة والتي يمكن اعتبارها نشيد جاهز للإحتفال والسهر والأوقات الممتعة.

وللإحتفال بهذه الأغنية قدم ديرولو أداء استثنائي ضمن NFL TikTok Tailgate في حفل ما قبل المباراة النهائية من سوبر بول ، يوم الأحد 12 فبراير ، حيث تم بث برنامج خاص بالحدث على تيك توك استضاف أبرز المشاهير وتخلله فقرة أداء جيسون ديرولو.

حول هذه الأغنية يقول جيسون: ” من الجميل التعاون مع ديفيد جيتا بهذه الأغنية الجديدة، تعاونَا سابقاً بأغنية ناجحة جمعتني بنيكي ميناج، ومن الرائع ان أتعاون مع نفس الفريق من جديد، هذه الأغنية ستشعل أجواء الصيف المقبل، وأنا متحمس جداً لتقديمها في حفل سوبر بول “.

بدوره يقول ديفيد جيتا: ” أنا سعيد ان هذه الأغنية أبصرت النور، انه اصدار كنت سعيد جداً بالعمل عليه، وانا متحمس جداً للتعامل من جديد مع جيسون ديرولو”.

تمثل هذه الأغنية التعاون الرسمي الأحدث بين ديرولو وجيتا بعد أغنية Goodbye مع نيكي ميناج ، والتي حققت وقتها نجاحاً عالمياً كبيراً، وتصدرت سباقات الأغاني مع أكثر من 150 مليون مشاهدة.

اقرأ ايضاً  نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر "التفاؤل الجذري"

للاستماع الى الأغنية:
https://jasonderulo.lnk.to/SaturdaySunday

لمشاهدة الليركس فيديو:

اترك تعليقا