جهاز حدائق اكتوبر يشن حملات رقابية مكثفة علي الباعة الجائلين .. صور

كتب- حسن شلبى 

شن اليوم جهاز تنميه حدائق اكتوبر حمله رقابية مكثفة علي الباعة في مناطق مشروعات الاسكان الاجتماعي 247 ومشروع الاسكان الاجتماعي 1185 وطريق زويل وطريق الواحات وطريق الفيوم والنايل سات ومنطقه دهشور للقضاء على جميع انواع العشوائية والباعه الجائلين الذين يعملون بدون تصريح أو تراخيص .

واكد المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية حدائق اكتوبر ان هذه الحملات مستمرة ليلا ونهارا للقضاء على جميع انواع العشوائيه مشيرا الى ان هناك دوريات من اداره الاشغالات والتنميه بقيادة المهندس محمد عبد الله نائب رئيس الجهاز للتنميه لشن حملات رقابيه مكثفه يوميا على مدار الساعة لضبط المخالفات وتحرير محاضر لها وتغليظ العقوبات للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة ومنع العشوائيه بها.


وقال رئيس الجهاز انه تم ضبط سيارات تعمل كباعة جائلين لتقديم مشروبات متنوعة مثل الشاي والعصائر بدون اي تصريحات أو تراخيص للوقوف في الشوارع الرئيسية مثل طريق الواحات والفيوم وغيرها وتم التحفظ عليها لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .

 

واضاف رئيس الجهاز حدائق اكتوبر انه سيتم الضرب يدا من حديد بكل من يعمل المخالفات من اجل القضاء على جميع انواع ومظاهر العشوائيه .

 

اقرأ ايضاً  الأوراق المطلوبة لمبادرة التمويل العقارى من مبادرة البنك المركزي.. فيديو
اترك تعليقا