«تكوين» تعلن عن أهم أعمالها بالعاصمة الإدارية.. تتعاقد على إعداد تصميمات « مدار» ثالث مشروعات « TAMAYOZ»

كتبت- تسنيم سيد 

م. وائل المنزلاوي : مشروع « مدار » سيكون أيقونة الداون تاون .. ويتميز بالتصميم المبهر القابل للتنفيذ

م.عبدالله مصطفى : تعاقدنا مع « تكوين » بعد دراسات دقيقة ومتأنية.. وسابقة أعمالها القوية محليا وخارجيا

م. أحمد الشاذلي: المشروع على مساحة 2600 مترمربع .. والأول من نوعه بالعاصمة الإدارية

 

تعاقدت شركة تكوين للتصميمات المعمارية “بيت الخبرة” مع شركـة TAMAYOZ للتطوير العقاري،  لتتولى إعداد تصميمات مشروع “مدار” ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأيقونة منطقة الداون تاون.

وعبر المهندس وائل المنزلاوي الرئيس التنفيذي لشركة تكوين، عن سعادته لثقة المطورين وعلى رأسهم شركة تميز للتطوير العقاري في “تكوين” لتتولى الشركة إعداد تصميمات مشروع ” مدار “، وهو ثالث تعاون مشترك مع شركة تميز.

وأكد على أن مشروع مدار سيكون أيقونة منطقة الداون تاون، نظرا لروعة تصميم المبني والافكار الجديدة المقدمة بالمشروع ويضم أول”فوود كورت دوار” في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى التعاون مع شركة منسى العالمية لإعداد التصميم المعماري للمشروع، وحرصنا على الاهتمام بكل التفاصيل الدقيقة للمشروع لضمان تنفيذه وفقا لأعلى معايير الجودة.

وأوضح أن الشركة حريصة على تقديم منتج غير تقليدي يعتمد على التصميم المبهر القابل للتنفيذ ويتوافق مع كل شروط العاصمة الإدارية وأكواد البناء المصرية.

اقرأ ايضاً  وزير الإسكان يلتقى ممثلى إحدى الشركات لبحث التعاون فى تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" لتطوير الريف

 

وقال المهندس عبدالله مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة تميز إن شركة تكوين للتشيد والبناء والتصميم المعمارى أثبتت جدارتها فى كل عمل شاركت معنا فيه وفى مقدمتهم تنفيذ إنشاءات مشروع “ايفورى بلازا”.

وأضاف أن اختيارنا للتعاقد مع شركة تكوين جاء بعد دراسات دقيقة ومتأنية، ولعدة أسباب أهمها سابقة الأعمال القوية لشركة تكوين فى مجال التصميم المعمارى للمبانى المرتفعة سواء محليا أو خارجيا، كما لديها شراكات مع عدة شركات عالمية، لافتا إلى أن الدراسة التصميمية لمشروع “مدار” جاءت بتعاون شركة تكوين مع شركة mnsy  للتصميم المعمارى وهى شركة أسترالية رائدة فى مجال التصميم المعمارى ولها سابقة أعمال فى عدة دول حول العالم.

 

وأشار إلى أن فكرة المشروع التى تم بنائها بالأساس تعطى تميز لجميع الوحدات ورؤية بانورامية سواء للمحلات التجارية  او المكاتب الإدارية، مؤكدا على الدعم الفنى الدائم الذي تقدمه شركة تكوين فى جميع مراحل المشروع.

فيما أكد المهندس أحمد الشاذلي الرئيس التنفيذي لشركة تميز للتطويرالعقاري، على أن مشروع “مدار” على مساحة 2600 متر مربع بمنطقة الداون تاون، وهو الأول من نوعه في العاصمة الإدارية ويضم أول فود كورت دوار بالداون تاون، وهى عبارة عن كورت  دوار 𝐃𝐢𝐧𝐢𝐧𝐠𝐖𝐡𝐞𝐞𝐥، ويضم 𝐁𝐮𝐬𝐢𝐧𝐞𝐬𝐬𝐌𝐞𝐞𝐭𝐮𝐩 لكل ملاك الوحدات الإدارية،و  𝐂𝐥𝐢𝐧𝐢𝐜𝐀𝐫𝐞𝐧𝐚مجهزة بالكامل لاستقبال الحالات المرضية حيث تم تنفيذ الأرضيات والحوائط بخواص مضادة للبكتيريا واسانسيرات خاصة بالجزء الطبي منفصلة عن بقية المبنى.

اقرأ ايضاً  وزير الإسكان يدعو المواطنين للمشاركة في الانتخابات وأداء واجبهم الوطني
اترك تعليقا