تفاصيل معرض ومؤتمر «ذا ريل جيت» العقاري

 

كشف أحمد غزي رئيس شركة إيه سي جي آي تي إف، عن تفاصيل معرض ومؤتمر “ذا ريل جيت” للعقارات والذي يقام تحت رعاية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في الفترة من 25 – 27 مارس 2021 بمركز مصر للمعارض الدولية، من خلال تحالف بين كل من شركة إيه سي جي آي تي إف – وشركة كولدويل بانكر مصر.

سوق العقارات

وأضاف أن سوق العقارات المصري في تطور مستمر، بفضل الطلب المستمر على العقارات، خاصة في خطة التنمية العمرانية التي تنفذها الدولة المصرية ضمن إستراتيجية التنمية المتكاملة ورؤية مصر 2030، والتي تعتبر شركات التطوير العقاري جزء منها في ظل حجم المشروعات العقارية المنتشرة في ربوع مصر وخاصة في المناطق الجديدة ومدن الجيل الرابع.

توجه الدولة المصرية إلى الاهتمام بالتنمية العمرانية

وتابع أن إقامة معرض “ذا ريل جيت” تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يؤكد توجه الدولة المصرية للاهتمام بالتنمية العمرانية في جميع أنحاء الجمهورية، حيث تشكل المعارض العقارية أهمية كبيرة في معدل مبيعات شركات التطوير العقاري.

وأضاف أن المعرض سيقدم عروض وتسهيلات في الدفع والسداد تتناسب مع كافة فئات المجتمع من الراغبين في امتلاك شقق أو وحدات سكنية.

اقرأ ايضاً  وزير الإسكان: تنفيذ 53 دوراً بالبرج الأيقونى بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صور

وسنحرص جيدا على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية أثناء فعاليات المعرض حيث إن سلامة الزائرين هي هدفنا الرئيسي.

وكشف عن إطلاق نادي الاستثمار خلال المعرض بحضور المطورين المحليين والمستثمرين الدوليين والذي سيجمع أكثر من 25 خبيراً استشارياً دولياً ومستثمرين أجانب، لبحث فرص الاستثمارات الجديدة سواء على مستوى الاستثمار المحلي أو الأجنبي.

 

 

اترك تعليقا