تعيين المهندس إبراهيم زايد مديرًا عامًا لشركة Samco Holding للتطوير العقاري

كتب- حسن شلبى 

أعلنت شركة Samco Holding للتطوير العقاري، تعيين المهندس إبراهيم زايد مديرًا عاما للشركة، وذلك في إطار استراتيجيتها للاستعانة بخبرات متفردة قادرة على تنفيذ خطتها التوسعية في السوق المصري.

ويمتلك المهندس إبراهيم زايد خبرة في المجال الهندسي والعقاري تمتد لنحو 15 عاما عمل خلالها في كبرى الشركات في الخليج ومصر، كما شغل عدة مناصب قيادية وتنفيذيه ضمن كيانات كبرى.

- الإعلانات -

وعبر زايد عن سعادته للمشاركة ضمن كيان كبير يمتلك سمعة طيبة وتاريخ طويل من النجاحات في عدة مجالات استثمارية.

وأضاف زايد أن Samco Holding تضم مجموعة من كبرى الشركات العاملة في مجالات المقاولات، الصناعات الدوائية والبتروكيماويات، والطاقة، وتعد الشركة الجديدة هي الذراع العقاري للمجموعة، مؤكدا أن النشاط العقاري الذي تعتزم الشركة التوسع فيه بقوة سيعد إضافة قوية لسلسة نجاحات المجموعة.

وأكد مدير عام شركة Samco Holding، أنه بالتنسيق مع فريق عمل الشركة تم وضع خطة طموحة تضم المشروعات التي تدرس الشركة تطويرها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد دراسة السوق العقاري والمنافسين بعناية فائقة لتحقيق التنوع والاختلاف وملاقاة طلبات العملاء، علاوة على التميز بمشروعات قادرة على جذب العملاء من داخل وخارج مصر.

وشدد زايد على أن شركته تركز على البداية القوية ودراسة التحديات قبل الفرص، مؤكدا على قوة المركز المالي للشركة وقدرتها على التوسع في عدد كبير من المشروعات في وقت واحد والالتزام بالجداول الزمنية التي سيتم الإعلان عنها.

- الإعلانات -

اترك تعليقا