تعرف علي حقيقة رحيل ماني عن ليفربول

 

كتب- محمد حسن
يعتقد نجم ليفربول السابق ستيف ماكمانامان أنه سيكون من المستحيل تقريبًا على أندية مثل بايرن ميونخ التوقيع مع ساديو ماني في فترة الانتقالات الصيفية.

يتبقى لـ ماني أقل من 18 شهرًا في عقده الحالي، وجذبت حالة عقده في الأنفيلد نادي بايرن ميونخ بشأن صفقة انتقال محتملة هذا الصيف.

صرح ماكمانامان أن إخراج ساديو ماني من ليفربول سيكلف الكثير من المال لأي طرف يريد توقيعه، وتبلغ قيمة المهاجم السنغالي حاليًا 80 مليون يورو حسب “ترانسفير ماركت”.

وقال ماكمانامان في تصريحات نشرتها شبكة “سبورتس كيدا” الإنجليزية: “بالنسبة لي شخصيًا، لست قلقًا من أن تؤتي هذه الخطوة ثمارها، يجب أن تهتم الفرق بأمثال ساديو ماني ومحمد صلاح لأنهما يلعبان جيدًا حقًا وأنت تتحدث عن لاعبين يمكن أن يكونا منافسين على الكرة الذهبية في نهاية العام، لذلك أتوقع أن يكون هناك اهتمام من الأندية الأخرى”.

وأضاف: “أعتقد أن إخراج ساديو ماني من ليفربول هذا الصيف أمر شبه مستحيل ما لم يدفعوا الكثير من المال، لذلك أنا لست قلقًا جدًا من ذلك”.

وارتبط ماني بإمكانية الانتقال إلى بايرن ميونخ في ظل التكهنات حول مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
وتابع: “سأكون مهتمًا بمعرفة ما إذا كان يُسمح لروبرت ليفاندوفسكي بالذهاب لأن بايرن ميونخ معروف عنه أنه لم يكن منفتحًا أبدًا على احتمال رحيله ولا يزال أمامه عام واحد على عقده، لذلك قد يقرر بايرن الاحتفاظ به حتى موعد رحيله”.

اقرأ ايضاً  القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك الليلة فى نهائى افريقيا

واختتم: “كل عام يهدد روبرت ليفاندوفسكي بمغادرة بايرن ميونخ وهم لن يسمحوا له بالمغادرة أبدًا، سننتظر ونرى ما إذا كانوا سيوافقون على رحيله هذا العام وهو يبلغ من العمر 33 عامًا وما إذا كانوا يتطلعون إلى إحضار ساديو ماني كبديل له، أعتقد أنه سيكون صعبًا للغاية”.

اترك تعليقا