تعرف على  سعر سيارة سانج يونج كمفورت موديل 2021

 

طرحت شركة سانج يونج طرازات تيفولي XLV موديل 2021 في مصر بتجهيزات جديدة.

كما حرصت الشركة على توفير وسائل أمان جديدة للسيارة، وتوفرت السيارة في مصر في 3 فئات تشمل :

كمفورت بسعر 325 ألف جنيه

ستايل 345 ألف جنيه

لاكشري 365 ألف جنيه.

محرك 1600 سي سي بقوة 128 حصان في XLV

وحصلت السيارة على محرك 1600 سي سي 4 سلندر في مصر يوفر قوة تبلغ 128 حصان بالإضافة إلى عزم دوران 160 نيوتن متر كما تعمل السيارة بناقل حركة أوتوماتيك 6 نقلات . وقالت الشركة أن السيارة تأتي بطول 4.4 متر وعرض 1.8 متر وارتفاع 1,6 متر وشنطة خلفية كبيرة يمكنها استيعاب 720 لتر من الأغراض والأمتعة.

وسائل أمان جديدة تضاف الي XLV الجديدة

كما أعلنت الشركة حصول السيارة على وسائل أمان جديدة تضاف لها لأول مرة وتشمل نظام الثبات الإلكتروني ونظام مساعدة الفرامل ونظام الحماية ضد الانقلاب ونظام المساعدة في الصعود ونظام التحكم في المنحدرات ونظام مانع الانزلاق وأخيراً نظام إشارة بالإضافة إلى نظم الأمان السابقة التي توفرت للسيارة التي تشمل فرامل ABS وEBD الوسائد الهوائية وايموبليزر.

شاشة 9 بوصة وفرش جلدي في XLV 2021
كما تأتي السيارة في الداخل بشاشة تعمل باللمس 9 بوصات وعجلة قيادة مالتي ونظام صوت من 6 سماعات وفتحات USB وكمبيوتر للرحلات وعدد من نظم القيادة و بلوتوث مع امكانية طي المقاعد الخلفية للسيارة وزر لتشغيل المحرك ومثبت سرعة وفرش جلدي لعجلة القيادة والمقاعد في الفئات الأعلي.

اقرأ ايضاً  تكريم رئاسي لبنك التعمير والإسكان لمساهماته الفعالة في مشروعات صندوق تحيا مصر

 

تجهيزات خارجية متنوعة في XLV الجديدة في مصر
وتتميز السيارة في الخارج بمصابيح ليد وكشافات ضباب في الأمام والخلف مع اسبويلر خلفي وتعديل وطي كهربائي وتسخين للمرايا الخارجية وإشارات اليد وعجلات 18 أو 19 بوصة وزجاج فاميه وكاميرا خلفية وحساسات ركن في الخلف وفتحة سقف كهربائية في أعلى فئة.

اترك تعليقا