تعرف على افضل مشاريع التجمع الخامس

يبحث البعض عن افضل مشاريع التجمع الخامس، حيث أن هذه المشاريع من أكثر المشروعات تميزًا لكثير تنوع المساحات والوحدات ونظم السداد التي تختلف من عميل إلى أخر، كما أنها تتوافر بها جميع الخدمات الأساسية والترفيهية وتتميز بموقعها الجغرافي الجميل.

 

افضل مشاريع التجمع الخامس تعتبر منطقة التجمع الخامس من أفضل وأرقى المناطق السكنية باعتبارها منطقة هادئة بها جميع الخدمات والجامعات المميزة، ومن أفضل مشاريع التجمع الخامس ما يلي: مشروع سينتريك. مشروع بيت وطن. مشروع سينتريك

 

يعتبر أحدث مشاريع upturn وهو عبارة عن مبني إداري يوجد به جميع المرافق والخدمات التي تقدم على أعلى مستوى، وموقعه مميز جدًا حيث أنه يقع على التسعين الشمال، وتبدأ مساحات المشروعات من ٥٩ متر مربع وفي حالة الرغبة في التقسيط يتم دفع ١٠ ٪ من إجمالي المبلغ كمقدمة ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدار ٧ سنوات ويكون موعد الاستلام بعد سنتين من الحجز. أما عن مزايا المشروع فتكمن فيما يلي: المباني تطل على مساحات خضراء.

 

يوجد في أعلى المباني روف ذو مساحات كاملة للترفيه. توافر جميع المكاتب والخدمات الإدارية. وجود قاعات مؤتمرات واجتماعات بمساحات ضخمة. وجود جراحات يتم تقسيمها بأفضل طرق لاستغلال المساحة. صالة انتظار صممت بكفاءة وذكاء بدون أعمدة تحجب أعمدة الشمس. جيم.

اقرأ ايضاً  "Arabesque Development" participates in the "Egypt Property" exhibition with exclusive offers and discounts.. Units will be delivered within 6 months at a price starting from 575 thousand pounds

 

كما يوجدامكانية التقسيط على ٧ سنوات بمقدم ١٠٪. وجود حديقة وموقف سيارات. الأمن يحرص المنطقة على مدار ال ٢٤ ساعة. كاميرات مراقبة لزيادة الأمن والأطمئنان. نظم إطفاء الحرائق. مولد كهربائي وبوابات إلكترونية. أما عن المطور فأن شركة upturn developments تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث أنها أنجزت أكثر من ٢٥ مشروع تم تسليمهم بالكامل وذلك خلال ١٧ عام من الخبرة، ولم تقتصر إنجازات الشركة في جمهورية مصر فقط ولكنها قام بتصدير مشاريعها إلى خارج مصر على مدار ٥ أعوام في الكويت.

 

مشروع بيت وطن يعتبر من افضل مشاريع التجمع الخامس، حيث أن المشروع يقع في ارقي أحياء التجمع الخامس وهو الحي الثاني على بعد دقائق من أكبر منطقة خدمية ف بالقاهرة الجديدة “الفيو زوون”، ومن أهم ما يميز المشروع ما يلي:

 

المشروع بحري شرقي ذو واجهه مودرن. مداخل من الرخام والجرانيت. مساحات تبدا من ١١٨ متر مربع وحتى ١٨٧ متر مربع. إمكانية التقسيط بدون فوائد لمدة ٧٢ شهر، بمقدم ٢٠ ٪. ابواب مصفحة. مصاعد كهربائية. انتركم مرئي. باركينج. موعد الاستلام بعد سنتين من الحجز.

 

أما عن المطور فأن شركة رؤية جروب تعتبر أيضًا من أفضل رواد مجال التطوير العقاري على مستوى جمهورية مصر العربية، حيث أنها لديها مشاريع تزداد عن ٥٥ مشروع على مدار أكثر من ٢٥ عام من الخبرة.

اقرأ ايضاً  بيان هام من الإسكان بشأن المشروعات الجارى تنفيذها بمدينة ٦ أكتوبر
اترك تعليقا