تعرف على أسعار ومساحات الوحدات المطروحة من وزارة الإسكان بمدينة 6 أكتوبر.. صور وفيديو

 

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح 133 وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بنظام التخصيص، على أن تكون تلك الوحدة جاهزة للاستلام، وكاملة التشطيب، اعتبارا من 21 مارس الجاري.

ويأتي ذلك تزامنا مع الوحدات السكنية، التي تطرحها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، من حين لآخر، بمساحات وأسعار مختلفة، للمواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل، داخل المدن الجديدة.

ويعد ذلك الطرح تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن توفير وحدة سكنية لكل مواطن مصري، لتحقيق رغبته في امتلاك مسكن خاص به.

وتطرح تلك الوحدات بشروط معينة يجب توافرها لدى المواطن المتقدم للحصول على وحدة سكنية ضمن الطرح.

ويعد من أبرز تلك الشروط، ألا يكون قد سبق تخصيص وحدة سكنية للعميل المتقدم للحجز أو لأحد أفراد أسرته، وألا يكون قد حصل المتقدم لحجز وحدة سكنية، على قرض تعاوني من أي جهة.

وتتيح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدعم مرة واحدة لكل مواطن مصري، أي تقدم وحدة سكنية مرة واحدة فقط.

أما تلك الوحدات السكنية التي أعلنت عنها هيئة المجتمعات العمرانية، فتقع بالقطعة (75) جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر، بنموذج عصفور الجنة.

شروط التخصيص
1- يتم شراء كراسة الشروط من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان، وذلك نظير مبلغ 300 جنيه، اعتبارا من 17-3-2021.

اقرأ ايضاً  العتال: المرحلة القادمة في العاصمة الجديدة تستهدف جذب مطورين ومستثمرين جدد

2- تتم المعاينة يوميا بموقع المشروع بمدينة 6 أكتوبر خلال مواعيد العمل الرسمية عدا يوم الجمعة.

3- يتم التخصيص وفقا لأسبقية التقديم وسداد النسب المقررة.

4- يتم غلق باب التخصيص بإنتهاء تخصيص الوحدات المعروضة.

5- أنظمة السداد مختلفة (فوري وتقسيط).

ويتم تسليم الوحدات السكنية التي تطرحها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، خلال مدة أقصى 3 سنوات من تاريخ الإعلان عن الطرح.

كما تتيح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، نظام سداد يسمح للعميل المتقدم لحجز وحدة سكنية ضمن الطرح، تقسيط ثمن الوحدة السكنية لمة تصل إلى 20 عاما.

 

 

اترك تعليقا