تزامنا مع احتفالات مصر بالإدارية الجديدة.. اطلاق أكبر منصة عقارية رقمية خلال يونيو المقبل

تزامنا مع احتفالات مصر بالإدارية الجديدة.. اطلاق أكبر منصة عقارية رقمية خلال يونيو المقبل نطلق في الأسبوع الثاني من يونيو المقبل، في احتفالية كبيرة أكبر منصة رقمية عقارية في أفريقيا والشرق الأوسط،، وذلك تزامنا مع قرب افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة احتفالا بـ 14 مدينة جديدة في أنحاء المحروسة من الجيل الرابع والانجازات العقارية والسكنية غير المسبوقة التي تمت في عهد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وقد صرح مصدر مسئول في المنصة بأننا نهدف لتقديم خدمة متميزة لكل المهتمين بمجال العقارات المتميزة في كل بقاع مصر تسهيلا لوصول الخدمة ليتمكن العميل من اتخاذ القرار بسهولة بعد توضيح وتقديم كل المعلومات اللازمة حول المنتج العقاري الذي يريده.

أوضح أن هذه المنصة الرقمية العقارية ستختلف عن أي منصة أخرى لكونها بوابة إلكترونية لعرض المنتج العقاري المصري لكل أنحاء العالم (التصدير العقاري) تتميز بسهولة الاستخدام وطريقة العرض وتقديم الخدمة للعميل ولكل المطورين والمستثمرين العقاريين.

من ناحية أخرى، تابع مدير التسويق أن المنصة تتميز بنشر أخبار السوق العقاري لجميع المهتمين بالسوق العقاري، مشيرا إلى أنها من المخطط أن تكون خلال العام الأول الأكبر عربيا وفي الشرق الأوسط وأفريقيا وسيتم الإعلان عن خدمات جديدة لأول مرة تقدم عالميا خلال احتفالية الانطلاق.

اقرأ ايضاً  بأرقام العمارات والتواريخ.. ننشر مواعيد تسليم "دار مصر" فى مدينة العبور
اترك تعليقا