تحت شعار Save time .. Save money شركة رادكس للتطوير العقاري تطلق Ray Residents احدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وتحتفل بمرور ست سنوات علي إنشاء الشركة

 

أطلقت شركة Radix Development أحدث مشروعاتها Ray Residence بمنطقة ال R8 بالعاصمة الإدارية.. وتسعى رادكس للتطوير العقاري دائمًا، أن تسهل على عملائها الحياة في كل مشروعاتها وبالاخص في كمبوند Ray Residence، وهو أحدث مشاريعها بمنطقة ال R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، من خلال تقديم العديد من الخدمات التي تمنحهم حياة عصرية متكاملة.

وقال اكرم الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لشركة رادكس إن مشروع Ray Residence لم يكن موجه لشريحة بعينها من المستثمرين ولكنه مشروع اتاح فرص متساوية لجميع العملاء كونه يحتوي على مساحات مختلفة لتناسب جميع الفئات، فتتراوح مساحة الوحدة ما بين الـ 165 متر، و197 متر، و185 متر، وحتى الـ225 متر، والوحدات منقسمة ما بين غرفتين لـ4 غرف، ويوجد أيضا فيلل دوبلكس تبدأ مساحاتها من 350 متر وتصل حتى 455 متر.

وكشف الشيخ، عن أن المشروع يوفر شقق وفيلات، بشكل مستحدث، داخل المشروع من خلال تصميم دورين أرضى وأول مرتبطين داخليا، أو أى دورين متكررين داخل العمارة بما يسمى «Ray villa» دوبلكس بمساحة 350 متر أو و«Ray Royal» بمساحة 455 متر عبارة عن 6غرف و4 حمامات.

وتسعى شركة رادكس العقارية لتوفير كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها العملاء للاستمتاع بحياتهم، كما ستكون وسائل الترفيه في متاحة في أي وقت في كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ ايضاً  معمار للتطوير تطلق شركة هيلينج للرعاية الصحية باستثمارات 200 مليون جنيه

لم تكتف شركة رادكس بتوفير المرافق والخدمات الأساسية في كمبوند Ray Residence، بل أنها أطلقت قصة نجاح جديدة Raysides ، والذي يعد بمثابه مفاجأة لعملائها، ستوفر عليهم الوقت والمجهود من خلال تقديم وحدات كاملة التشطيب بنسبة 80%، بتصور جديد للحياة السكنية العصرية.

وأصبح في إمكان عملاء Ray Residence الفرصة لتشطيب وحداتهم السكنية بالمواصفات التي يحلمون بها، من حيث الأناقة والبساطة والألوان، التي تتناسب مع الحياة العصرية.

وهذه الخطوة باتت مفاجأة كبيرة للعملاء لأنها لا تحفظ أموالهم فقط، لكن بإمكان العميل أن يستلم وحدة جاهزة، دون أن يهدر وقته ومجهوده وأمواله في تشطيبها، فلم يعد ينتظر سوى استلام وحدته بكافة التشطيبات الأساسية، الملائمة للحياة العصرية.

ومن هنا أصبحت الشركة تقدم نموذج الحياة المثالية، لعشاق الحياة الهادئة المودرن، فهو متوفر به كافة الخدمات بداية من منطقة تجارية وصيدليات وعيادات طبية، حتى الخدمات الترفيهية من حمامات سباحة وصالات جيم، ومنطقة ألعاب للأطفال، مطاعم وكافيهات، وصالات جيم، وجراجات، وملاعب رياضية، كما أنه متوفر في الكمبوند كافة وسائل الأمن والأمان بداية من كاميرات المراقبة وحتى خدمات الأمن والحراسة.

استثمارات ضخمة في Ray Residence
من جانبه، كشف نائب الرئيس التنفيذى لشركة رادكس للتطوير العقارى، اكرم الشيخ، أن شركة رادكس رصدت 2.5 مليار جنيه استثمارات مباشرة لمشروع Ray الجديد بالعاصمة على مساحة 27 فدان، وأنها قد حققت 750 مليون جنيه مبيعات تعاقدية للمرحلة الأولى من مشروع Ray، ومن المستهدف تحقيق مبيعات إجمالية بقيمة 4.5 مليار جنيه.

اقرأ ايضاً  جامعة النيل الأهلية توقع بروتوكولا للتعاون مع جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية

وأوضح الشيخ سلمان بن خليل السبعان رئيس مجلس إدارة مجموعة السلمانية بالقاهرة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة موفق السعودية، أن المشروع يتمتع بوجود دورين تحت الأرض كجراجات كما يوجد به نادى اجتماعى، ومن المتوقع طرح المشروع على 5 مراحل وتسليمه خلال 4 سنوات من وقت التعاقد، وتجرى الآن عملية تمهيد الطرق المؤدية الى المشروع وتمهيد الأرض الخاصة بالمشروع لبدء العملية الإنشائية وقريبا سيوجد مقر مبيعات دائم بأرض المشروع مع بداية عام 2024.

واشار الى ان رادكس تستعين بشركة UCAC المتخصصة فى مجال المقاولات المتطورة لتقديم منتج عقارى متميز للعملاء.

استمتع الحضور بالعشاء و بفقرات الحفل وتكريمات الشركة لأهم الموظفين واقوي ال brokers الذي حققوا اعلي نتائج في الفترة السابقة وإستمر الحفل حتي منتصف الليل.

قدم الحدت الإعلامي خالد جواد حيث أعرب عن سعادته بالمشاركة في فعاليات الحفل لتقديم حدث مهم مثل هذا، بدأ بالترحيب بالحضور وطلب من أعضاء مجلس إدارة شركة رادكس الصعود علي المسرح وهم

– الشيخ سلمان بن خليل السبعان رئيس مجلس إدارة مجموعة السلمانية بالقاهرة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة موفق السعودية
– السيد/أحمد السيد سعد زغلول الرئيس التنفيذي لمجموعة السلمانية بجمهورية مصر العربية، وعضو مؤسس بجمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.
-السيد / أكرم الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لشركة رادكس للتطوير العقاري وعضو جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين ، لتوزيع جوائز التكريمات حيث قاموا بتكريم كل من /المهندس محمد البستاني، رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة، ورئيس مجلس إدارة شركة البستاني للتنمية العقارية ، المهندس محمد الحسيني ” سفير العقارات” رئيس مجلس إدارة شركة اثمار، واخيرا المهندس / فتح الله فوزي نائب رئيس جمعيه رجال الاعمال المصريين .

اقرأ ايضاً  هشام شكري: ٣٠٠ مليار دولار حجم التداول السنوي لتصدير العقار عالميا، ومصر لا تتجاوز ٦٠٠ مليون جنيه سنويا

وبعدها طلت الفنانه روبي علي الحضور لتشعل أجواء الحفل بأجمل اغانيها واختتم الحفل المطرب عكاشة بواصله من الاغاني الغربية والشرقية المعروفة استمتع الحضور بأجواء الاحتفال والعشاء وإستمر الحفل حتي الساعات الأولي من صباح اليوم التالي.

اترك تعليقا