تأكيدًا لريادتها الفنية .. آخر اصدارات روتانا ميوزك جروب خلال الفترة الأخيرة.. صور

كتب- حسن شلبى

من جديد تؤكد شركة روتانا ميوزك جروب على دورها الريادي في التكامل الفني ، حيث قدمت خلال الفترة الأخيرة، مجموعة مميزة من الأغاني الجديدة المغلفة بتوليفة جميلة من الفن الراقي .البداية مع الفنان محمد رمضان الذي طرح أغنيته الجديدة “نصابة” بمشاركة الرابر ديدن كانون ، من كلمات مصطفى حدوتة ، وألحان محمد يحيى ، واختار رمضان وديدن والمخرج أنيس سيبتي ، تصوير كليب الأغنية في منطقة الأهرامات في مصر ، للترويج للسياحة المصرية ىإبراز معالمها السياحية .

وبعد غياب طويل ، يعود الفنان راشد الماجد بقوة ، فقد أطلق أحدث أعماله الغنائية ، بعنوان “وينه” من كلمات فاروق عيدالله ، وألحان أحمد الهرمي ، وتوزيع زيد نديم ، وذلك بعد الوعد الذي اعلنه خلال تكريمه في حفل جوايز Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض .


أما الفنانة أميمة طالب فقد طرحت أحدث أغنياتها بعنوان “لا لا يالخيزرانة” ، والأغنية كلمات وألحان من فلكلور ، وتوزيع بشار سلطان ، فيما طرح الفنان أحمد سلطان أغنيته الجديدة بعنوان “أحلام” ، من كلمات محمد الواصف ، وألحان ميثم علاء الدين ، وتوزيع روكيت ، وجاءت باللهجة العراقية .


وكشفت الفنانة المغربية جميلة الستار عن أغنيتها الجديدة “إيه غيرك” ، وهو عمل باللهجة المصرية ، وتعاملت فيه جميلة مع الشاعر أمير طعيمة ، وألحان مدين ، وتوزيع سيقي أحمد عبد السلام .

اقرأ ايضاً  النجمة العالمية نورة فتحي تتعاقد مع وارنر ميوزك

في حين طرح الفنان بهاء سلطان ، أغنيته الجديدة والتي حملت اسم “شكر خاص” ، من كلمات خالد تاج الدين ، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل .


فيما طرح الفنان ماجد المهندس ألبومه الغنائي الحديد “بديت أطيب”، وتضمن ألبوم “بديت أطيب” تسع أغاني طربية تعاون فيها ماجد مع نخبة من رموز الشعر والتلحين والتوزيع والموسيقى ، وهي : “تمنيتك” من كلمات الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل وألحان سهم صاحب “حصة الاسد” من الألحان (6  أغاني) في الألبوم ، فهو أيضا ملحن أغاني “الله لا يقطعها عاده” من كلمات قوس، و”ودنا بالطيب” كلمات سعد بن جدلان، و”فرصة للتغير” كلمات نسرين بنت محمد، و”بديت أطيب” التي كتبها الأمير سعود بن عبد الله، و”يحن القلب” كلمات قوس.

أما الأغاني الثلاثة المتبقية في الألبوم فهي من ألحان أحمد الهرمي ، واثنتان منها كلمات أحمد علوي هما “قوس الربابه” و”الشتا يسأل”، والأغنية الأخيرة “البارحه عندي” كلمات الشاعرة ضي.  وتولى توزيع الالبوم موسيقيًا : سيروس ، بشار سلطان مدحت خميس وخالد عز.


وقدم الفنان عبدالفتاح الجريني أحدث أغنياته بعنوان “روحولوا” من كلمات عمرو المصري ، وألحان عمرو الشاذلي ، وتوزيع وسام عبدالمنعم ، في حين تواجد الفنان صابر الرباعي بقوة باغنيته الجديدة “يا واحشنا” من كلمات عمر الكندرى وألحان إبراهيم الغانم، وهى أغنية تنتمى للأعمال الرومانسية التى اشتهر بها صابر الرباعى.

اقرأ ايضاً  بحفل ضخم في دبي .. الشاب خالد و Tohi يصدران ديو BALATAR

ومنذ أيام قليلة طرحت روتانا 3 أغنيات جديدة للفنان رابح صقر الأولى بعنوان “أنا وحدي” ، من كلمات شموخ العقلا ( العاليه) ، وألحان سهم ، وتوزيع عمر الصباغ ، والثانية “معكازي” ، كلمات سعد بن جدلان ، وألحان ياسر بوعلي ، وتوزيع خالد عز ، والثالثة بعنوان “أنا ودي” كلمات ضي ، ألحان ياسر بوعلي ، توزيع فادي بدر . في حين سجلت الفنانة أصالة تواجدًا مميزًا بأغنيتها الجديدة “ما عرفتك” التي طرحتها منذ أيام ، كلمات المـــزن ، وألحان فايز السعيد ، وتوزيع نور هاشم .

اترك تعليقا