بمبيعات 160 مليون جنيه .. «الصفوة نيو كابيتال» تنتهي من تسويق المرحلة الأولى من مشروع «S-One»

أعلنت شركة الصفوة نيوكابيتال SNC الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى من مشروعها الأكثر تميزاً في منطقة الدوان تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة «S-One» بسبب الإقبال الكبير من العملاء، حيث نجح فريق المبيعات في تحقيق مستهدف المبيعات قبل التوقيتات الزمنية المحددة للانتهاء من تسويق المرحلة البيعية الأولى.

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس إدارة الصفوة نيوكابيتال، حسام بركات، إن شركة SNC تعاقدت مع شركة «جراند أوشن – Grand «Ocean لإدارة الجزء الفندقي في مشروع «S-One»، حيث أن جراند أوشن هي شركة رائدة في هذا المجال وتمتلك خبرة كبيرة وسمعة طيبة في إدارة وتشغيل المنشآت الفندقية بما يحقق التشغيل الأمثل والإدارة الافضل لهذا الجزء الهام في المشروع.


وفي السياق ذاته، أضاف و صرح بركات ، إن الصفوة نيوكابيتال بصدد فتح باب البيع في المرحلة البيعية الثانية من المشروع والمقرر لها الأول من أغسطس المقبل، بسبب الإقبال الكبير الذي شهده المشروع فور طرح وحداته للحجز. مشيراً إلى أن إجمالي مبيعات المرحلة الأولى بلغت حوالي 160 مليون جنيه.

وأضاف بركات، أن مشروعات الصفوة SNC هي خلاصة سابقة أعمال كبرى في السوق العقارية، كما أنها نجحت في كسب ثقة العملاء بمشروعاتها الجيدة، وهو ما عكسه الإقبال الكبير من العملاء، فضلا عن تقديم أنظمة سداد وتصميمات ومساحات تناسب جميع الاحتياجات.
وأشار مصطفي غازي، إلى أن الشركة وحرصاً على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، استعانت بأكبر المكاتب الاستشارية المتخصصة بالسوق العقارية لتصميم المشروع وهو مكتب دار العمارة DMA والذي يعد من أكبر المكاتب الهندسية في مصر. ومضيفاً: «المشروع يتميز بأنه أول تاور منفصل النشاط من الدور الثالث، وكذلك وجود أول سكاي فيلا وسكاي أوفيس بالعاصمة الإدارية الجديدة».

اقرأ ايضاً  آكام للتطوير العقارى تطرح المرحلة الرابعة والاخيرة لمشروع Scene 7

كما تم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة FEED للصيانة وإدارة الأملاك للقيام بأعمال الصيانة والتشغيل للمبني بعد تنفيذه، مشيراً إلى الاتفاق مع كبرى الشركات الإيطالية المتخصصصة لفرش وتأثيث الغرف والأجنحة الفندقية .


وحول مكونات المشروع، أكد غازي، أن الأدوار من الأرضي إلى الطابق الثاني مخصصة بنشاط تجاري، ومن الثالث للطابق العاشر موزعة على مبنيين منفصلين أحدهما فندقي والثاني إداري بخطوط تصميم عصرية.

وتأتي ميزة المشروع بوجوده في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وفي أحد أكثر المناطق حيوية والتي تشهد تجمع كافة الأنشطة التجارية والإدارية في المشروع القومي العملاق، حيث يقع «S-One» علي شارع رئيسي وعلى بعد دقائق من محطة المونوريل المركزية ومبني دار الأوبرا الجديدة وفندق الماسة. كما يميزه القرب الشديد من الحي الحكومي والقصر الرئاسي ومجلس النواب ومنطقة الصاغة والنهر الأخضر

اترك تعليقا