بسام سعيد رئيسًا للقطاع التجاري بشركة Samco Holding للتطوير العقاري

كتب- حسن شلبى

في إطار خطتها لدخول السوق العقاري المصري بقوة، أعلنت شركة Samco Holding للتطوير العقاري، تعيين بسام سعيد رئيسًا للقطاع التجاري بالشركة، وذلك لما يمتلكه من خبرات طويلة بالقطاع العقاري.

وأعرب بسام سعيد عن سعادته لانضمامه لفريق عمل شركة Samco Holding للتطوير العقاري، إذ تستعد الشركة لإعلان خطتها الطموحة لدخول السوق العقاري المصري بانطلاقة قوية ستكون بمثابة مفاجأة للسوق.

وتضم Samco Holding مجموعة من كبرى الشركات العاملة في مجالات المقاولات، الصناعات الدوائية والبتروكيماويات، والطاقة، وتعد الشركة الجديدة هي الذراع العقاري للمجموعة.

 

وأضاف بسام سعيد، رئيس القطاع التجاري بشركة Samco Holding للتطوير العقاري، إنه عكف على إعداد خطة بيعية وتسويقة قوية تناسب استراتيجية الشركة الرامية لتعزيز وجودها ضمن كبار المطورين خلال فترة وجيزة.

ويمتلك بسام سعيد خبرة طويلة في القطاع العقاري تمتد لأكثر من 16 سنة، علاوة على ثقل تلك الخبرة بالدراسة، إذ حصل على كورسات في التخطيط و إدارة الأزمات، إدارة المبيعات والتسويق، كما يدرس MBA حاليا في Arab academy for science.

عمل في كبرى شركات التطوير العقاري على رأسها Palm Hills ،MISR Italia، Akam ، Nakheel و DIG ، Amazon، Mercon.

كما شغل منصب رئيس قطاع المبيعات في كلا من Mercon و Nakheel و DIG.

اقرأ ايضاً  راشد: التعاقد مع استشاري الإدارة والتشغيل يخلق مشروع قابل للتشغيل بعائد مرتفع

ونجح بسام سعيد في تحقيق أكثر من 2 مليار جنيه مبيعات خلال آخر عامين، كما يطمح في تسطير قصة نجاح جديدة مع Samco Holding للتطوير العقاري خاصة في ظل الإدارة المحترفة وفريق العمل المتناغم والاستراتيجية الطموحة.

اترك تعليقا