بروتوكول تعاون بين المجتمعات العمرانية والقابضة للغزل والنسيج .. صور

فى اطار اهتمام هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتطوير بعض الأراضي غير المستغلة قامت اليوم الهيئة بتوقيع بروتوكول تعاون مع الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج ،لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الأصول المملوكة للدولة.

شهد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والسيد – هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، توقيع بروتوكول تعاون يأتي ذلك فى ضوء توجيهات القيادة السياسية بالتنسيق بين الوزارات والجهات والشركات العامة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الأصول المملوكة للدولة

وقال وزير الإسكان،ان الهدف من هذا البروتوكول، هو الأستفادة من الأصول المتاحة،في تطوير بعض الأراضي غير المستغلة ،وإعداد مخطط عمرانى متكامل لها، وتنفيذ أعمال بناء الوحدات عليها، وطرح الوحدات للبيع، بالإضافة إلى شراء بعض الأراضي غير المستغلة.

وأكد وزير قطاع الأعمال العام، ان هذا البروتوكول يجنى ثماره بـــ 21 مليار جنيه موضحا ، أنه من المقرر أن تستغل الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، العوائد المالية من استغلال الأراضي ، في تمويل مشروع تطوير وإعادة هيكلة شركات القطن والغزل والنسيج التابعة.

وقام بالتوقيع على بروتوكول التعاون، الدكتور مازن حسن، نائب رئيس الهيئة للشئون المالية والإدارية، والدكتور أحمد مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج.

المصدر الجمهورية اونلاين

اقرأ ايضاً  بيان هام من "الإسكان" بشأن سكن لكل المصريين" بحدائق العاصمة
اترك تعليقا