بخبره تمتد لاكثر من ٣٠ عام عدن للتطوير تطلق E ONE Business complex

كتبت –  تسنيم سيد

استنادا إلى خبرتها العقارية والاستثمارية الممتدة لأكثر من 30عاما داخل وخارج مصر أطلقت شركة عدن للتطوير العقاري اول مشروعتها في العاصمة الإدارية الجديدة في قلب الداون تاون على مساحة 2500 م.

تتميز منطقة الدوان تاون بالعاصمة الإدارية بالتفرد من حيث الموقع فلا يوجد اى احتمال لتكرار منطقة الداون تاون في الجمهورية الجديدة كما انها تمثل المركز الإداري للجمهورية القديمة ومن الضروري لكل باحث عن التميز والاستثمار الامن التواجد بها.

 

كما ان تواجد شركات البترول والسياحة والادوية والتكنولوجيا وغيرها من التخصصات الأخرى في الداون تاون بين الوزرات وحي المال ومسجد مصر الكبير ومحور بن زايد يضمن تواجد كل المهتمين بالاستثمار في جميع المجالات المختلفة.

 

ونظراً لاهتمام الشركة بتسطير فصل جديد من النجاحات الخاصة بها فقد تم التعاقد مع IDA Engineering لتكون استشاري عام للمشروع ذلك بهدف الاستفادة من خبرات المكتب ونقل الخبرات الدولية لديها حيث يمتلك سابقة اعمال قوية داخل وخارج مصر بالإضافة الى تواجدها بالسوق المصري والكندي بشكل مميز.

 

وعن المشروع تحدث د.م محمد عبد الرحمن مدير مكتب IDA Engineering ان المكتب يسعى لتنفيذ فكر جديد من خلال مشروع E ONE Business complex يتمحور حول تحقيق اقصى استفادة ممكنة للمستخدم النهائي للمشروع عن طريق تحقيق افضل المعايير الدولية لخلق بيئة عمل مميزة لمستخدمي المشروع، ذلك ابتداء من سهولة الوصول إلى المول وسهولة الحركة داخل المبنى وتوزيع الخدمات اللوجستية داخل المشروع بشكل يناسب استخدام المبنى.

اقرأ ايضاً  بالأرقام تعرف على اسعار الوحدات المطروحة من وزارة الاسكان جاهزة للاستلام وكاملة التشطيب كاش وتقسيط.. فيديو

 

يحتوي مشروع E ONE Business complex على منطقة تخزين وجراج عبارة عن 4 أدوار على كامل مساحة ارض المشروع تخدم المشروع بشكل يسهل من الاستخدام اليومي للمشروع حيث يوفر سهولة الحصول على موقف لسيارات المستخدمين بالإضافة الى توفير مساحات تخزين مناسبة للوحدات التجارية لتوفير المساحة داخل الوحدات للعرض فقط دون الحاجة مخازن بداخلها.

 

وأوضح أن منطقة الفود كورت تعتبر من اهم المناطق الاستثمارية بالمشروع وأن توافرها بالمبنى أيضا يلبى احتياجات المكاتب الإدارية بالمشروع فضلا عن زوار المحال التجارية والترفيهية بالمشروع.

يتكون E ONE Business complex من 4 أدوار جراج ومخزن بالإضافة الى دور أرضي وأول تجاري بالإضافة الى منطقة مطاعم ملحق بها فود كورت مكشوف واخر مغطي وعدد 8 أدوار إداري وطبي.

يتميز المشروع بتنوع مساحات الوحدات سواء التجارية والإدارية والطبية ما يجعله قادر على تلبية احتياجات جميع العملاء مع اختلاف نوع نشاطهم.

اترك تعليقا