باستثمارات مليار جنيه.. شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري تطلق مشروع «East Point 1 Mall» بالتجمع الخامس

 

كتب- حسن شلبى

محمد صلاح: جاري العمل بجميع مشروعات الشركة دون توقف ونستعد لطرح مشروعات جديدة خلال 2023

أحمد صلاح: كابيتال هيلز نجحت في تحقيق 2 مليار جنيه مبيعات خلال العام 2022 وتستهدف مضاعفة المبيعات خلال العام الجاري

أطلقت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري -إحدى كبرى الشركات العاملة في السوق المصري- مشروع «East Point 1 Mall» على مساحة 2.582 متر مربع بالتجمع الخامس وباستثمارات تقدر بنحو مليار جنيه.

قال محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن المشروع متعدد الاستخدامات ويقع في موقع متميز بالتجمع الخامس.

وأضاف أن المشروع عبارة عن أرضي وثلاثة أدوار ويضم وحدات تجارية وإدارية بمساحات مختلفة وبأنظمة سداد مرنة تناسب كافة العملاء وتصل إلى 10 سنوات، لافتا إلى أن الشركة تعاقدت مع أحد أكبر المكاتب الاستشارية لتنفيذ المشروع، كما يمتلك «East Point 1 Mall» مزايا كبيرا تجعله قادرا على المنافسة في ذلك الموقع المميز، حيث تتميز جميع وحداته بواجهة على الشارع الرئيسي.

مشروع «East Point 1 Mall» يقع قرب المستشفى الجوي، بجوار محكمة القاهرة الجديدة والسنترال في أكثر المناطق المشغولة طوال اليوم، ويضم المشروع أكبر جيم رياضي وهايبر ماركت وكبرى العلامات التجارية بالإضافة إلى أول مجمع سينمات في الأحياء الخمسة.

اقرأ ايضاً  إعمار للتطوير تعتزم إطلاق مشروع دبي هيلز استيت بمثابة تحفة فنية عمرانية

وأشار إلى أنه من المقرر تسليم المشروع بنهاية عام 2025، حيث تعتمد الشركة على استراتيجية قوية تركز على الالتزام بمعدلات تنفيذ سريعة لتسليم العملاء في المواعيد المحددة.

وقال محمد صلاح إن المشروع يطبق أعلى معايير الجودة العالمية ويراعي الاستدامة البيئية وتوفير الطاقة واستغلال المساحات لتقديم منتج عقاري مختلف قادر على المنافسة، كما يتطابق مع متطلبات العملاء، ويوفر تصميمات عصرية وحلولا تكنولوجية خاصة لأصحاب الأعمال في المشروعات متعددة الأنشطة، مشيرا إلى أن الشركة تعتمد على رؤية واستراتيجية تساعدها على تقديم مشروعات تناسب شرائح مختلفة من العملاء.

وأكد أنه جاري العمل في جميع مشروعات الشركة دون توقف، كما قاربت أعمال الإنشاءات بمول Park Yard بالسادس من أكتوبر على الانتهاء، وتستعد الشركة لطرح مشروعات جديدة خلال العام الجاري بحجم استثمارات أكبر من المشروعات القائمة.

ومن جانبه قال أحمد صلاح، مدير عام شركة كابيتال هيلز، إن شركته تتواجد في السوق العقاري بخمس مشروعات ضخمة ثلاثة مشروعات منها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهم POINT 9 و POINT 11 و PARK POINT ومشروعين في مدينة 6 أكتوبر وهما PARK YARD و WIN PLAZA بإجمالي بحجم استثمارات أكثر من 5 مليار جنيه.

وأضاف أن كابيتال هيلز نجحت في تحقيق 2 مليار جنيه مبيعات خلال العام 2022، ومستهدف مضاعفة قيمة المبيعات خلال العام الجاري.

اقرأ ايضاً  تعرف على المستندات الجديدة المطلوبة من وزارة الإسكان بملف التصالح بمخالفـات البنـاء

 

وألمح أحمد صلاح إلى أن الشركة تدرس السوق العقاري جيدا للتعرف على احتياجات العملاء قبل البدء في مشروعاتها وذلك لتتلاقى مشروعات الشركة مع احتياجات السوق مما يساعدها على تحقيق معدلات إنجاز كبيرة ونجاح خططها التسويقية في تحقيق مستهدفاتها.

وأكد أن الحوافز الأخيرة والتي أقرها مجلس الوزراء لدعم القطاع العقاري قادرة على دفع السوق وتشجيع المطورين خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية والارتفاعات المتتالية والمتسارعة في مواد وتكاليف البناء.

اترك تعليقا