انطلاق الدورة الخامسة لمعرض “مايلستون إكسبو العقاري” بمشاركة كبرى الشركات.. غدا الخميس

عروض حصرية وخصومات تصل إلى 40%

م. جمال عزمي: أكثر من 100 مشروع عقاري يتنافسون بالمعرض

محمد كمال: مقدمات تبدأ من 0% ووحدات استلام فوري

م. مصطفى كمال: السوق العقارى المصرى يمتلك فرص استثمارية واعدة

تنطلق فعاليات الدورة الخامسة لمعرض “مايلستون إكسبو العقاري” الحدث العقاري الأكبر في الدلتا وذلك غدا الخميس 12 أغسطس وحتى 14 أغسطس، ويقام المعرض برأس البر بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية، وأكثر من 100 مشروع عقاري, وذلك دعما لخطط الدولة للتنمية العمرانية وللجمهورية الجديدة التي تقوم عليها الدولة المصرية الحديثة.

وتنظم المعرض شركة كي إم جي – Consulting KMG لإدارة المشروعات والإستشارات الإدارية والتسويقية وتنظيم المؤتمرات والقائم على أعمال التسويق شركة ويفز Wavez Advertising لخدمات التسويق والدعاية والإعلان.

وقال المهندس جمال عزمي عضو مجلس إدارة شركة كي إم جي – Consulting KMG لإدارة المشروعات،و إستشاري تطوير الأعمال والتسويق للمؤسسات إن المعرض بمشاركة عدد من كبرى الشركات عقارية وتطرح أكثر من 100 مشروع متميز سواء بالعاصمة الإدارية الجديدة أو القاهرة الجديدة أو مدن الدلتا كدمياط الجديدة والمنصورة الجديدة والساحل الشمالي والعلمين الجديدة بالإضافة إلى بورسعيد والجلالة.

وأضاف أن المعرض فرصة ذهبية لأهالي الدلتا للاختيار بين أفضل المشروعات العقارية ( السكنى والتجارى والاداري والطبي )بمساحات مختلفة تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء وذلك تحت سقف واحد.

اقرأ ايضاً  الجارحي يتقدم بطلب رخصة للبيلت بطاقة انتاجية 1.1 مليون طن سنويا وباستثمارات 4 مليارات جنيه

فيما أكد محمد كمال عضو مجلس إدارة الشركة، وخبير إدارة المشروعات العقارية على أن المعرض يطرح حزمة من العروض الحصرية والغير مسبوقة ومنها مقدمات تبدأ من 0% وخصومات تصل إلى 40% وفترات سداد حتى 12 عاما ووحدات بإستلام فوري.

وأوضح أن المعرض سيشهد منافسة بين الشركات المشاركة لتقديم الأفضل للعملاء، ويستهدف زيادة حركة المبيعات بالسوق العقاري سواء فى العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، ومدن الدلتا.

ومن جانبه قال المهندس مصطفى كمال عضو مجلس إدارة الشركة و إستشاري تطوير الأعمال وتنظيم المعارض والمؤتمرات، إن المعرض سيكون فرصة ذهبية لراغبي الاستثمار العقاري للمقارنة بين المشروعات المتاحة واختيار الأفضل لهم، كما أنه منفذ للمنافسة بين الشركات لتقديم الأفضل وهو أمر فى صالح المواطنين، لافتا إلى أن المعارض العقارية تساهم فى انعاش حركة البيع وسرعة التطوير والتنمية العمرانية وتحقيق رؤية واستراتيجية الدولة فى هذا الشأن.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تنظيم عدد من المعارض العقارية خلال الفترة القادمة بعد النجاح الكبير الذى حققته خلال الفترة الماضية.

وأكد على أن السوق العقارى المصرى لا يزال يمتلك الفرص الاستثمارية الواعدة فى ظل ارتفاع حجم الطلب مقارنة بالمعروض من الوحدات العقارية وخاصة مع الزيادة السكانية المضطردة التى تشهدها مصر، لافتا إلى أن حركة القطاع العقارى فى تصاعد مستمر ويعد الاستثمار الاكثر استقرارا وأمانا للمصريين للحفاظ على مدخراتهم.

اقرأ ايضاً  الخبير الدولى حاتم صادق: تجربة مصر في التمويل الإنمائي يعزز الشراكة مع القارة الأفريقية

اترك تعليقا