انطلاق أولى حفلات مهرجان رأس الحكمة الغنائي … بمشاركة الكينج محمد منير و صابر الرباعي و وائل جسار

كتب- حسن شلبى 

انطلاقا من اهتماماتها بتنشيط السياحة العربية والمصرية لمنطقة الساحل الشمالي وبمشاركة نجوم الغناء والطرب من مصر والوطن العربي ، تنطلق يوم 25 الحالي أولى الحفلات الغنائية التي تنظمها شركة جدار للتطوير العقاري Jedar Developments المالكة لمشروع سي فيو رأس الحكمة والتي تقع بالكيلو 187 من طريق اسكندرية مطروح، والمصنفة بأكثر شواطئ العالم جمالًا بمناسبة الافتتاح التشغيلي لقرية sea view.

وتأتي أولى حفلات مهرحان سي فيو – والتي تنظمها شركة سترايك ميديا التي يقودها خبير التسويق طارق عبد المحسن، الدكتور محمد الزيات – بمشاركة السوبر ستارز محمد منير يوم 25 أغسطس ويعقبها حفل ساهر للفنان التونسي صابر الرباعي يوم 26 أغسطس كما يشارك الفنان وائل جسار جمهوره بأغانيه في الأول من سبتمبر 2022 .

ووقع اختيار الشركة علي كبار المطربين في الوطن العربي من القامات الفنية الكبرى في مصر ولبنان وتونس لأهمية موقع خليج رأس الحكمة بأعتبارها قٍبلة السياحة العربية ، وتعتبر حفلات الصيف هذا العام والتي تقام في الساحل الشمالي ، من أقوى مواسم الحفلات في مصر، لما تمثله من حضور جماهيري كبير.

وقد استعانت الشركة بخبراء في التجهيزات الفنية في الوطن العربي وبمشاركة خبراء الإضاءة المهندس وليد الحريري والمسرح المهندس تامر فوزي ،وهندسة الصوت المهندس عماد نبيل والمؤثرات البصرية والفاير المهندس أمير جمعة والمهندس جمعة السيد .

اقرأ ايضاً  افضل لعب اطفال لعام 2021

يذكر أنه قد تم طرح تذاكر الحفلات الثلاث عبر موقع تذكرتي دوت كوم ومن المقرر أن يشارك في الحفلات الثلاث أكثر من 20 ألف مشارك من جماهير الفنانين الغفيرة ، تعقد الاحتفالية برعاية مواصلات مصر الناقل الرسمي للاحتفالية.

اترك تعليقا