أندريا وجورج للمجوهرات: 40 عامًا من الريادة في الجودة والتصميم

كتب- حسن  شلبى 

 أندريا وجورج   للمجوهرات: ريادة في الجودة والتصميم

 أندريا وجورج  : علامة تجارية مصرية رائدة في مجال المجوهرات

 أندريا وجورج تخطط لزيادة صادراتها إلى 50% خلال السنوات الخمس القادمة

 

تواصل شركة “أندريه جورج” للمجوهرات تألقها في السوق المصري، حيث تمثل نقطة قوة في مجال صناعة المجوهرات تعد شركة اندريا وجور للمجوهرات من أكبر الشركات العاملة في مجال صناعة وتجارة المجوهرات في مصر.

قال أندريا تادروس رئيس أندريا وجورج للذهب، في تصريحات صحفية، لموقع مانشيت و24الاقتصادى إن الشركة تتمتع بثقة كبيرة من المستهلكين المصريين.

وأضاف أن الشركة تستهدف زيادة الصادرات في المستقبل. موضحا أن الشركة تخطط لافتتاح مصنع جديد في العبور في نهاية العام الجاري، كما تستهدف زيادة حصة الشركة من الصادرات إلى 50% خلال السنوات الخمس القادمة.

أشار أندريا تادروس رئيس أندريا وجورج للذهب إلى استمرار خطط التوسع، حيث يأتي بناء مصنع جديد في منطقة العبور كتعبير عن التزام المصنع بتعزيز القدرة الإنتاجية وتوسيع نطاق تصدير منتجاته إلى الأسواق الدولية.

أكد أندريا تادروس رئيس أندريا وجورج للذهب  يعتمد على أحدث التقنيات في عمليات الإنتاج. وفي هذا السياق، يضمن المصنع توظيف مهندسين وفنيين ذوي خبرة لتحقيق أعلى مستويات الجودة في المنتجات.

اقرأ ايضاً  وزير الإسكان يتابع مشروع تنمية أراضى الساحل الشمالي الغربى.. صور

واوضح أندريا تادروس رئيس أندريا وجورج للذهب ، تقع الشركة في القاهرة، ولديها مصنعان، أحدهما في القاهرة والآخر في العبور. ويضم مصنع الشركة أكثر من 380 عاملًا، وينتج الشركة شهريًا أكثر من 450 كيلوجرامًا من المشغولات الذهبية.

تأسست الشركة عام 1990، ومنذ ذلك الحين حققت نجاحًا كبيرًا في السوق المصري، وأصبحت واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال المجوهرات.

تتميز منتجات شركة اندريا وجور بالمتانة والجودة العالية، كما تتميز بتصاميمها المميزة التي تلبي احتياجات مختلف الأذواق.

كما تحرص الشركة على استخدام أفضل الخامات في منتجاتها، وتقدم أسعارًا تنافسية.

في ختام اللقاء، شدد أندريا تادروس رئيس أندريا وجورج للذهب على الالتزام بتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز. وأعرب عن شكرها لجميع العملاء الذين دعموا مصنع أندريه جورج، معبرة عن إصرارها على مواصلة التفوق وتحقيق إنجازات جديدة في عالم المجوهرات.

قال جورج أندريا، رئيس مجلس إدارة شركة «أندريا & جورج» للمشغولات الذهبية،
قال جورج أندريا، رئيس مجلس إدارة شركة «أندريا & جورج» للمشغولات الذهبية،
اترك تعليقا