“الخليفة جروب” تطلق مشروع “K MALAGA” بمدينة حدائق أكتوبر

 

أطلقت الخليفة جروب مشروع “K Malaga”، وهو عبارة عن كومباوند سكني على الطراز الأندلسي، بمدينة حدائق أكتوبر.

قال عمرو خليفة رئيس مجلس إدارة الشركة إن المشروع يقع على مساحة 10 أفدنة، ويضم 29 عمارة مكونة من دور أرضي و3 أدوار، ويضم وحدات بمساحات متنوعة بين دوبلكس وبنتهاوس وشقق متكررة، بمساحات تبدأ من 130 متراً مربعاً، بإجمالى 300 وحدة.

ويتم تصميم المشروع على الطراز الأندلسي فهو مستوحى من مدينة مالاجا الأندلسية.

وأضاف أن المشروع يتميز بموقع جغرافي استراتيجي، فهو يقع ضمن التوسعات الجنوبية بمدينة 6 أكتوبر، حيث يبعد 20 كم عن مول مصر، و 26 كم عن مول العرب وميدان جهينة، 15 كم عن مطلع الدائري، 17 كم عن ميدان الرماية وشارع الهرم.

وأشار إلى أن كومباوند K MALAGA يضم عددا من الخدمات المتنوعة والمساحات الخضراء وبحيرات صناعية وممشى رياضي ومنطقة ألعاب للأطفال، ونظام تهوية طبيعي، ومسجد، وجراجات تحت الأرض، وخدمات أمن وحراسة مستمرة طوال 24 ساعة، بالإضافة إلى مول تجاري لتوفير الخدمات المتكاملة لعملاء المشروع.

وأوضح أن سعر المتر يبدا من 6500 جنيه، ويتم تقديم الوحدات بأنظمة سداد تبدأ من 6 سنوات وتصل إلى 8 سنوات، ويتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات من التعاقد مع العملاء.

اقرأ ايضاً  سامح عواد - الرئيس التنفيذى لشركة " uc ": أسعار مواد البناء لن يؤثر على حركة التشييد والعمران

وأكد أن الخليفة الجروب تسعى لتقديم أفكار مبتكرة تجمع بين الأصالة والرقي وتوفير الاحتياجات اللازمة لعملائها، كما تعمل الشركة على تطوير استراتيجية شاملة لمستقبل سوق العقارات في مصر بهدف تقديم أفضل جودة بسعر مناسب وتكوين علاقة شراكة طويلة الأجل مع عملائها. ولفت إلى أن الشركة قامت بتنفيذ سابقة أعمال مميزة في منطقة حدائق الأهرام وحدائق أكتوبر، وقررت التوسع بمشروعاتها وإطلاق كمباوند K Malaga كأول مجمع سكني متكامل تنفذه الشركة بالسوق وتسعى من خلاله لتقديم نموذج متكامل لمشروع عقاري بجودة فريدة من نوعها.

 

 

 

 

اترك تعليقا