البنك العربي الأفريقي الدولي يشارك في مبادرة إحلال السيارات

شارك البنك العربي الإفريقي الدولي في مبادرة البنك المركزي لإحلال المركبات للعمل بالوقود المزدوج والتي أطلقت بالتعاون مع وزارة المالية.

وقدم البنك العربى الأفريقي الدولي المبادرة بأسهل الإجراءات للعملاء المالكين للسيارات القديمة التي مر على تصنيعها 20 عاما أو أكثر لاستبدالها بسيارات حديثة تعمل بالوقود المزدوج.

وتأتي هذه المشاركة في ضوء استراتيجية البنك لتحقيق التنمية المستدامة ودعم المبادرات الخاصة بتقليل الانبعاثات الكربونية والحفاظ علي البيئة.

وقالت دينا ذكري رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك:”يشرفنا ان نشارك في مبادرة إحلال السيارات المقدمة من البنك المركزي المصري لتنويع محفظة المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك العربي الأفريقي الدولي لعملائه الحاليين والجددوانطلاقًا من دوره في دعم خطة الدولة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والتي من بينها مراعاة العناصر البيئية والاجتماعية حيث يعمل البنك على تعظيم دوره في خدمة المجتمع، إيمانًا بمسئوليته ومن ثم مساهماته المستمرة لتطوير البيئة المحيطة به”.

وأعلن البنك عن تفاصيل مشاركته في المبادرة بخصائص ومميزات محددة منها؛ سعر فائدة 3%،وبفترة سداد تصل الي 10 سنوات، ومصاريف إدارية 2.5%، وبأقساط شهرية ثابتة، هذا بالإضافة الى إصدار بطاقة خصم مباشر مجانية للعميل.

وتتلخص الشروط العامة للمبادرة في أن يكون مر على انتاج السيارة 20 عامًا أو أكثر، وأن تكون السيارة باسم مالك واحد فقط في اخر عامين، وأن يكون سن العميل ما بين 21 الي 65 عام في وقت تسديد آخر قسط للقرض.

اقرأ ايضاً  تعرف على أسباب بيع مصنع الحديد والصلب بحلوان

كما تم تحديد الأوراق المطلوبة وهي بطاقة رقم قومي سارية ورخصة قيادة ورخصة سيارة ساريتان باسم المتقدم، ومستند إثبات محل الإقامة (فاتورة غاز أو كهرباء ).

اترك تعليقا