الأول في مصر.. مصنع Ecab لكابلات المعلومات يستعد لغزو السوق الأفريقي

كتب- حسن شلبى 

سعيد عبد الوهاب: المصنع ينتج ٤٣ مليون متر من الكابلات سنويا

أعلن مصنع Ecab المتخصص في صناعة كابلات المعلومات عن خطته في غزو السوق الأفريقي خلال الفترة المقبلة مدعوما بمنتج مصري ذو جودة عالية قادرة على منافسة أقوى الماركات العالمية.

وقال الدكتور سعيد عبد الوهاب، رئيس مجلس إدارة مصنع Ecab لصناعة كابلات المعلومات، إن المصنع يعد إحدي المصانع الواعدة في مجال صناعة كابلات الإنترنت ونقل المعلومات.

 

ومصنع Ecab، ملك شركة عمار مصر لصناعة الكابلات والأجهزة الكهربائية.

ويقع المصنع في المنطقة الصناعية في محافظة بورسعيد، كما يعتبر الوحيد في جمهورية مصر العربية لصناعة كابلات المعلومات بكافة انواعها، وينتج ٤٣ مليون متر من الكابلات سنويا.

وأضاف الدكتور سعيد عبد الوهاب أن الكابل معتمد من اكثر من (29) جهة متخصصة الجامعات الحكومية / مراكز الأبحاث / معامل الطاقة / الهيئة الهندسية وبيوت الخبرة الهندسية المصرية والعديد من الهيئات والبنوك المصرية.

لافتا إلى أن المصنع حاصل علي أعلي شهادات الجودة العالمية منها : ISO – UL – SL، كما أن المنتج مطابق للمواصفات القياسية العالمية والكود المصري.

وقال عبد الوهاب إن جميع الخامات المستخدمة في صناعة الكابل مستوردة من مصادرها الأصلية ذات أعلي جودة عالمية، مؤكدا أن المنتج متوفر بكميات كبيرة لخدمة المشروعات الكبري، وجاهز للتوريد الفوري بأسعار تنافسية.

اقرأ ايضاً  تعيين عمرو فتوح وأحمد الزيات بمجلس إدارة الشعبة العامة للمستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية


“وتعكس Ecab مشاركة الخبرات والمهارات الفنية لأعضاء فريقها المدربين بالتوازي مع تطبيق الجودة، مع التركيز على متطلبات العملاء في صميم كل عملية، ويتعلق الأمر كله بمساعدة عملائنا في إنشاء وصلات كبلات مصممة وفقًا للمعايير ذات الصلة ومنجزات المشروع” يقول عبد الوهاب.

وحققت شركة Ecab نجاحًا في إطلاق كابلات الشبكات والترويج لها وتطويرها، وتهدف المرحلة الثانية إلى ترقية منهجية إنتاج الكابلات والتي من خلالها تقضي الأنظمة الآلية على نسبة عالية من الأخطاء البشرية وتزيد من قيود الجودة على المنتجات المصنعة محليًا، بالإضافة إلى التوسع في أنواع الكابلات بما في ذلك الكابلات المقاومة للحريق وكابل إنذار الحريق والكابلات المحورية.

أضاف الدكتور سعيد عبد الوهاب أن شركته تطمح في التوسع في إنتاج الأجهزة الكهربائية محليا بأعلى جودة.

اترك تعليقا