افتتاح فرع جديد لشركة ماروتا للتطوير العقاري ضمن خططها للتوسع بالسوق المصرى

احتفلت شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، بافتتاح فرع جديد لها بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك فى إطار خططها للتوسع بالسوق العقاري المصري.

وشهد الاحتفالية رجل الأعمال المصرى طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير ملاك ومؤسسى شركة ماروتا، وعدد من قيادات والعاملين بالشركة، وقامت الشركة بتجهيز الفرع الجديد بكل التجهيزات والوسائل الممكنة لتحقيق عناصر النجاح لكل العاملين وتوفير كافة الخدمات والتيسيرات للعملاء.

وأكد الدكتور محمد الشريف – رئيس قطاع التسويق بالشركة على أن افتتاح الفرع الجديد يعكس ثقة الشركة الكبيرة بقوة الاقتصاد المصري وخاصة القطاع العقاري والفرص الاستثمارية الواعدة التى يتمتع بها السوق، ويتزامن ذلك مع خطط الشركة للتوسع وضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصري.

وأشار إلى استراتيجية الشركة للتوسع بسوق العاصمة الإدارية وإطلاق مشروعات جديدة الفترة القادمة، وخاصة بعد نجاح إطلاق مشروع ” ماسترو” أولى مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية وهو مشروع مول تجارى فى أكثر مناطق الداون تاون تميزا ويقع في منطقة التنزه والترفيه أمام فندق الماسة وبالقرب من النهر الأخضر، على مساحة إجمالية ٥٢٥٠ متر، باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه.

وأضاف أن الشركة تسعى لتنفيذ خطتها التوسعية بالسوق المصري مع تنفيذ مشروعها بجودة وكفاءة عالية وتلبي كل احتياجات وتطلعات العملاء، كما تركز على تطوير خدماتها للعملاء من خلال اتباع تقنيات وأساليب جديدة وأنظمة تكنولوجية حديثة، علاوة على رفع كفاءة العنصر البشري ومهارات العاملين بالشركة.
وتابع أن العاصمة الإدارية تمتلك فرص استثمارية ذهبية وتعد الأكثر إقبالا من العملاء والمستثمرين، ومن المتوقع زيادة الإقبال على مشروعات العاصمة خلال الفترة القادمة مع اقتراب الحكومة للانتقال لمقاراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية.

اقرأ ايضاً  تكوين للتشييد و البناء" تتعاقد مع "تميز" لتنفيذ مشروعها "ايفورى بلازا" بالعاصمة الإدارية الجديدة 

ومن جانبه، أكد وليد شومان رئيس القطاع التجارى بالشركة على أن “ماروتا” تسير وفق رؤية واستراتيجية واضحة تقوم على أن العميل على قمة أولوياتها، ويتم تنفيذ ذلك فى كل خطواتها، وتنافس بقوة بسوق العاصمة الإدارية من خلال طرح منتج عقاري متميز وبمواصفات عالمية ويحقق أعلى العوائد للعملاء، وبعيدا عن المنافسة السعرية.

وأشار الى أن هناك إقبال ملحوظ على الاستثمار بالمشروعات التجارية بالعاصمة الإدارية لأنها تتميز بتحقيق عوائد كبيرة ومتجددة للعملاء، مشيرا إلى النجاح الكبير الذي شهدته مشروعات العاصمة الإدارية وخاصة بمنطقة الداون تاون.

ولفت إلى أن السوق العقاري فى مصر يمر بمرحلة تاريخية فى ظل الطفرة العمرانية الغير مسبوقة التى تشهدها البلاد، وخطط إطلاق مدن الجيل الرابع فى مختلف أنحاء مصر، والتى انعكست بشكل ايجابي على حركة الاقتصاد الوطني بشكل عام وساهمت فى ضخ المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية بالسوق المصري.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السورى أيمن الغفير .

 

 

اترك تعليقا