“استثمارات الاماراتية ” تختار داكر عبد اللاه شخصية العام القيادية بقطاع المقاولات بالشرق الأوسط

 

داكر عبداللاه: الاصلاحات الاقتصادية والمبادرات الحكومية قلصت أثار كورونا السلبية

كشفت مجلة استثمارات الإماراتية الصادرة من أبوظبي عن جوائز دورتها الخامسة لأفضل قادة الأعمال إبداعاً في الشرق الأوسط للعام 2021 عن اختيار المهندس داكر عبد اللاه نائب عضو لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال الاعمال المصريين وعضو شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الغرف التجارية شخصية العام القيادية في قطاع المقاولات والتطوير العقاري بالشرق الاوسط لعام ٢٠٢١

وجاء اختيار المهندس داكر عبداللاه بهذا التكريم وفقا لما ذكرته استثمارات الاماراتية نظراً لإسهاماته المتعددة في قطاع العقارات بمجموعة شركاته التي يناهز تاريخها في سوق المقاولات المصري أكثر من 50 عاماً، ونجاحه في تطوير مشاريع تطويرية ضخمة في العاصمة الإدارية في مصر.

كانت قد انطلقت جوائز مجلة استثمارات الاماراتية هذا العام تحت شعار «الأزمات.. جسور المستقبل»، إذ تصدرت 22 شخصية قيادية في مختلف القطاعات الاقتصادية والاستثمارية قائمة الدورة الخامسة لجوائز المجلة، من بينهم 4 شخصيات مصرية.

وجاءت منهجية الاختيار والتصويت هذا العالم عبر الاستبيان الذي تم طرحه طيلة الشهور الماضية على اختيار شخصية قيادية واحدة في كل قطاع اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وفقاً لـ15 معيارا نسبيا للترشح.

ومن ضمن المعايير التي تم اختيار الشخصيات القيادية بناء عليها هو تبني أفضل الطروحات والمنهجيات الابتكارية في مجابهة وتحجيم تداعيات أزمة عالمية، أصابت مرتكزات نمو الاقتصاد العالمي وهي أزمة «كوفيد – 19».

اقرأ ايضاً  سامح عواد - الرئيس التنفيذى لشركة " uc ": أسعار مواد البناء لن يؤثر على حركة التشييد والعمران

ومن جانبه قال المهندس داكر عبد اللاه ان أزمة فيروس كورونا لا شك انها أثرت بالسلب على معدلات النمو الاقتصادي عالمية وادت الى حالة من الارتفاع في نسب التضخم عالميا ولكن بفضل جهود الدولة المصريةً والاصلاحات الاقتصادية التي تم تنفيذها على مدار الخمس سنوات الماضية ومساندة الدولة للقطاعات المختلفة في ازمة كورونا من خلال مبادرات البنك المركزي للتمويل العقاري ومساندة القطاع السياحي والزراعي وغيرها كان لها دور كبير في تخفيف حدة الاثار السلبية لازمة كورونا في مصر مقارنة بدول أخرى.

اترك تعليقا