«اد شيران» يقدم أكثر تجاربه الشخصية صدقاً في ألبوم جديد

ينتظر محبو النجم العالمي اد شيران، يوم الخامس من مايو المقبل بفارع الصبر للإستماع إلى ألبومه الجديد الذي يحمل عنوانsubtract) “-“).

العمل سيبصر النور في الموعد المنتظر عبر Asylum/Atlantic، وهو يحمل عنوان إشارة الطرح “-” (subtract) بعد سلسلة من الألبومات الرمزية والتي حملت شعارات عالم الرياضيات على مدى عقد من الزمن من “+”، “=”، “ْx”، و”÷”.

يغوص الألبوم في جذور النجم العالمي ويقدم فيه أكثر تجاربه الشخصية ألماً وخصوصية مع رسائل امل ومكافحة للوصول إلى النجاح، وهي صورة نادراً ما قدمها اد شيران عن نفسه في أعماله السابقة.

حول هذا العمل يقول اد: ” كنت أعمل على هذا الإصدار منذ اكثر من 10 سنوات، في محاولة لتقديم الألبوم المثالي، وكتابة وتسجيل مئات الأغاني مع رؤية واضحة لما كنت أعتقد أنه يمكن ان يكون الأفضل للجمهور. ثم في بداية عام 2022، غيرت سلسلة من الأحداث حياتي، وصحتي النفسية، وفي نهاية المطاف الطريقة التي كنت أنظر بها إلى الموسيقى والفن”.

ويضيف شيران: ” كتابة الأغاني هي علاجي ويساعدني ذلك على فهم مشاعري، كتبت من دون أن أفكر فيما ستكون عليه الأغاني، كتبت فقط كل ما كان يحدث، وفي أسبوع واحد فقط، قمت باستبدال عمل مدته عقد من الزمن بأفكار عميقة من لحظات سوداء مررت بها”.

اقرأ ايضاً  تفاصيل معرض ومؤتمر «ذا ريل جيت» العقاري

ويشرح اد هذا التغيير قائلاً: ” في غضون شهر، أخبرتني زوجتي الحامل بأنها مصابة بورم سرطاني، ولا يوجد طريق للعلاج إلا بعد الولادة. وتوفي فجأة صديقي المقرب جمال، وهو كان بمثابة أخ لي، ووجدت نفسي واقفا” في المحكمة أدافع عن حقوقي الفكرية ومسيرتي ككاتب أغاني، كنت أتخبط في الخوف، والاكتئاب والقلق”.

يستكمل النجم العالمي قوله: “هذه المرة انا لا أصنع ألبوماً وأنا أفكر في ما سيعجب الناس، أنا لا أستطيع ان أكذب بمشاعري كفنان وأقدم شيء لا يشبه الحالة التي أنا فيها، إنه ألبوم صادق أعبر فيه عن ما يقلقني في هذه المرحلة من حياتي.

حب اد شيران للكتابة والأغاني بدأ في عمر الثانية عشرة ربيعا” عندما تعلم العزف على يد إيريك كلابتون، ونشأته وهو يتأثر بأعمال “داميان رايس”، كان بروس سبرينجستين وبوب ديلان. هو نتاج هذا الأثر الموسيقي العريق الذي حافظ عليه حتى اليوم رغم تغير نظرته الفنية بعد العام 2022. ويؤكد الألبوم المنتظر “-” أن اد هو من اهم كتاب وفنانو هذا العصر، لأنه قادر على تقديم كل التجارب التي يمر بها بذكاء وتجدد وصدق وهو يخرج في كل مرة عن ما يتوقعه الجمهور ليقدم شيء مختلف يرضيه هو اولاً.

اقرأ ايضاً  شغال عمل حر وعايز شقة من وزارة الاسكان ..تعرف على التفاصيل

بدأ إد شيران و ارون ديسنر العمل على الألبوم في فبراير من العام الماضي. وقد حضرا معاً اكثر من 30 اغنية في البداية تم اختيار 14 منها في النهاية وتقديمها في البوم موسيقي فريد تترابط فيه الأغاني بطابع موسيقي استثنائي.
لحجز الألبوم مسبقا”:
https://es.lnk.to/subtract

قائمة الأغاني المنتظرة في الألبوم:
1.Boat
2.Salt Water
3.Eyes Closed
4.Life Goes On
5.Dusty
6.End Of Youth
7.Colourblind
8.Curtains
9.Borderline
10.Spark
11.Vega
12.Sycamore
13.No Strings
14.The Hills of Aberfeldy

اترك تعليقا