«ابتكار العقارية» تحقق مبيعات بقيمة 300 مليون جنيه لمشروعاتها بالقاهرة الجديدة خلال العام الماضي

كتب- حسن شلبى

حققت شركة ابتكار للتطوير العقاري مبيعات عقارية بقيمة 300 مليون جنيه لمشروعاتها بالقاهرة الجديدة خلال العام الماضي، حيث حققت الشركة مستهدفه البيعي، وتستهدف مضاعفة مبيعاتها خلال العام الحالي.

قال مصطفي محمد يعمل بقطاع المبيعات بالشركة إن الشركة تمتلك العديد من الاساليب البيعية المختلفة والتي تعطى مرونه للموظفين بالشركة والعملاء لاختيار الأساليب البيعية المناسبة لشراء الوحدات السكنية.

وأضاف أن الشركة تستهدف تبسيط إجراءات شراء الوحدات السكنية، حيث لديها أنظمة سداد متعددة سواء لشراء الوحدة بنظام الكاش او بالاقساط، حيث تصل مدد السداد الى 5 سنوات.

وأكد أنه على الرغم من التحديات التي تواجه القطاع العقاري ألا أن السوق يشهد حركة بيعية، وذلك عكس التوقعات، حيث هناك توقعات بتراجع نسبة المبيعات بسبب ارتفاعات أسعار العقارات، إلا أن الحركة البيعية على أرض الواقع مرتفعة جدا، ويرجع ذلك إلى تخوف العملاء من ارتفاعات جديدة فى أسعار العقارات خلال الفترة المقبلة.

وتابع: أن أنسب وقت لشراء العقارات هو الوقت الحالي، وذلك قبل أن يشهد القطاع العقاري ارتفاعات جديدة في الأسعار، موضحا أن أسعار العقارات ارتفعت بنسبة لا تقل عن 40% خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب الارتفاعات الجنونية التي شهدتها أسعار مواد البناء خلال الفترة الماضية، وهناك توقعات بزيادتها خلال الفترة المقبلة.

اقرأ ايضاً  5 مميزات بمشرزع سكن مصر2022 يجب أن تعرفها ..فيديو
اترك تعليقا